خالد صلاح

بالفيديو.. محمد صلاح يقود حملة "أنت أقوى من المخدرات" لمكافحة الإدمان

الأحد، 14 مايو 2017 10:09 ص
بالفيديو.. محمد صلاح يقود حملة "أنت أقوى من المخدرات" لمكافحة الإدمان محمد صلاح
كتب مدحت وهبة
إضافة تعليق

شارك محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وروما الإيطالى، فى الإعلان الثالث لحملة "أنت أقوى من المخدرات"، التى ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ورئيس مجلس إدارة الصندوق، ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة.

ويظهر فى بداية الإعلان أحد الأشخاص الذى يبذل أقصى جهد ليكون مثل "محمد صلاح"، مهاجم روما الإيطالى، ويجد دعما من مدربيه ووالدته لموهبته، حتى يقع فى براثن الإدمان بعد نصائح أصدقاء السوء بتعاطى المواد المخدرة ليتم طرده من التدريبات ويضطر لسرقة والدته لشراء المخدرات.

 

بعدها يدخل "محمد صلاح" منزل الشاب المدمن ويبث عددا من رسائل التوعية للشباب، يوضح خلالها مخاطر تعاطى وإدمان المخدرات، تحت عنوان "ده الثمن الحقيقى اللى هتدفعه فى المخدرات.. خليك راجل بجد.. خليك آد المسئولية.. متنساش نفسك.. خاف على نفسك.. الحياة فيها حاجات كتيرة حلوة تستاهل إنك تعيش علشانها.. ثم يختم كلامه اختار الحياة.. مش تستسلم.. أنت أقوى من المخدرات".

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد أكد أن مشاركته فى حملة "أنت أقوى من المخدرات" متطوعا، جاءت لإيمانه بأهمية القضية ورغبته فى حماية الشباب المصرى من مخاطر الإدمان وتعاطى المخدرات، وذلك ضمن سلسلة إعلانات يقوم بها باعتبارها عملا قوميا.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة