خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إحالة أوراق أب بالإسماعيلية اغتصب نجلته الطفلة فى رمضان وأنجب منها للمفتى

الأحد، 14 مايو 2017 09:30 م
إحالة أوراق أب بالإسماعيلية اغتصب نجلته الطفلة فى رمضان وأنجب منها للمفتى محكمة جنايات الزقازيق -أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب - صبري غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات التل الكبير والقصاصين، برئاسة المستشار خالد عبد الرحمن، رئيس المحكمة، مساء اليوم، إحالة أوراق أب إغتصب نجلته الطفلة، وأنجب منها سافحا، لفضيلة المفتى، وحددت المحكمة جلسة 15 من شهر يوليو للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية  رقم 441 لسنة 2017 ، جنايات القصاصين، عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول بلاغ من " ع س م" 38 سنة عاملة باليومية، مقيمة دائرة القصاصين، تتهم فيه زوجها " إبراهيم م ع " 42 سنة عامل زراعى، بالتعدي جنسيا علي نجلتهما "ش" 17 سنة طالبة، حتى حملت منه سفاحا وفى الشهر الخامس، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 441 لسنة 2017 جنايات القصاصين.

وأمام النيابة العامة، برئاسة أحمد البوشى، مدير نيابة التل الكبير والقصاصين الجزئية، وإشراف المستشار توفيق محمد رئيس النيابة،  وقفت الفتاة المغلوبة على أمرها تبكى وتحكى كل شئء وتقول،:" أول مرة بابا عمل معايا كده، كان فى شهر رمضان الماضى، فوجئت به يدخل غرفتى ويغلق الباب ومعه سكين هددنى به إذ صرخت، وقام بالتعدى على جنسيًا، وبدأ يعمل معايا كده أكثر من مرة، بعد ما المنزل يخلو تمامًا من جميع من به، لحد ما ماما عرفت وشافت بطنى، وفضلت تسألنى حكت لها خدتنى عند الدكتورة وعرفت أنى حامل فى الشهر الخامس، من بابا، وبعدها خدتنى من أيدى وطلعت على المركز عملنا محضر فى بابا.

تمكنت مأمورية من ضباط المباحث، من ضبط الأب المتهم الذى أعترف أمام أحمد البوشى، مدير نيابة التل الكبير برئاسة المستشار توفيق محمد رئيس النيابة، بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة العامة، حبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، وعرض الفتاة على الطب الشرعي لأخذ عينة، من الجنين والأب المتهم لمطابقتهما، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وقرر المستشار إسلام حمزة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، إحالة المتهم، محبوسًا  إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها بإحالة الأوراق لفضيلة المفتى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ارحمنا يا الله

يا الله برحمتك استغيث

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

المخدرات السبب !

فلنعلنها حرب على المخدرات ، ومنع دخولها حدودنا الممتدة ، ودخول الحبوب المخدرة عبر الموانى والمطارات ، ولنعدم ونحاكم تجار المخدرات ، مصر مستهدفة !

عدد الردود 0

بواسطة:

على عبد الحميد

لا حول ولا قوة الا باللة

اين الاخلاق اين الضمير اين الابوة كل حاجة ماتت يارب ارحمنا واخرنا من هزة الدنيا سالمين ولا حول ولا قوة الا باللة العلى العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسين

طب ليه اعدام

كانوا افرجوا عنه عشان يربي حفيدة

عدد الردود 0

بواسطة:

الشحات جا ب الله

من علامات الساعة

من علامات الساعة فى الماض كنا لا نسمع ولا نتصور ولا يخطر مجرد خاطر ان يخدث مثل هذا من اب او اخ لان الشائع كان اذا انكشف جسد امرأة فى الطريق تسرع كل الرجال اقول الرجال لخلع ملابسهم الخارجية ليستر بها جسد امرأة لايعرفها

عدد الردود 0

بواسطة:

masria

هي لازم تبقي حامل عشان يتعدم؟

قرئنا حادثه مماثله ولكن البنت لم تكن حامل من ابوها.. اغتصبها وخد عشر سنين بس!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة