أكرم القصاص - علا الشافعي

محاضرة فيديو لـ"البدرى" مع لاعبى الأهلي اليوم لاستكشاف زاناكو

الجمعة، 12 مايو 2017 01:17 م
محاضرة فيديو لـ"البدرى" مع لاعبى الأهلي اليوم لاستكشاف زاناكو حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، محاضرة فيديو للاعبى الفريق عقب مران اليوم، المُقرر له السادسة مساءً، لشرح عدة أمور فنية خاصة بمباراة الفريق أمام زاناكو الزامبى، المُقرر لها السابعة من مساء غد، السبت، باستاد برج العرب فى دور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا.

ويتدرب الأهلي اليوم على ملعب خاص بالفندق الذى يُقيم فيه الأهلي بالإسكندرية بعدما تراجع الجهاز عن فكرة التدريب باستاد برج العرب بسبب جمهور الزمالك.

من ناحية أخرى، يلتقى الزمالك فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب مع كابس يونايتد الزيمبابوى فى الجولة الأولى لدور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، فيما يلتقى الأهلى مع بطل زامبيا بالجولة ذاتها فى السابعة من مساء الغد.

وجاءت رغبة الأهلى فى التدريب على ملعب فندق الإقامة بالإسكندرية، خوفًا من الاحتكاك بجمهور الزمالك حال التوجه للملعب الفرعى ببرج العرب من أجل التدريب عليه، حيث يتوقع أن يتوافد جمهور الزمالك على ملعب مباراة فريقه فى نفس توقيت مران الأحمر تقريبًا.

ويُشارك فى مران اليوم محمد هانى وسعد سمير بعد انتظامهما أمس فى المعسكر، حيث انتهت مشكلة الأخير مع التجنيد فيما حالت ظروف الامتحانات سفر الأول مع الأهلي للإسكندرية، ويستكشف البدرى مع لاعبى الأهلي نقاط القوة والضعف فى المنافس الأفريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة