أكرم القصاص - علا الشافعي

متعب يقود مران مستبعدى الأهلي من مواجهة زاناكو الزامبى

الجمعة، 12 مايو 2017 12:16 م
متعب يقود مران مستبعدى الأهلي من مواجهة زاناكو الزامبى عماد متعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى عماد متعب مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، بجانب 5 لاعبين آخرين هم أحمد حجازى ومروان محسن وباسم على وأكرم توفيق وأحمد حمودى، مران المستبعدين من مباراة زاناكو الزامبى وذلك بملعب مختار التتش صباح اليوم "الجمعة".

 

متعب خارج حسابات البدرى مع الأهلي

ويغيب عماد متعب عن مواجهة زاناكو الزامبى المقرر لها فى السابعة مساء غد"السبت"على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية فى الجولة الأولى بدور المجموعات للبطولة الافريقية،كما أنه خارج حسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى منذ فترة فى المباريات الحمراء تارة بسبب الإصابة وتارة أخرى لأسباب فنية.

 

عماد متعب يسجل 49 دقيقة مشاركة مع الأهلى

وشارك عماد متعب فى 49 دقيقة فقط هذا الموسم حتى الآن من أصل 2340 دقيقة خاضها الفريق الأحمر من 28 لقاء،وجاءت مشاركة متعب هذا الموسم مع القلعة الحمراء فى 4 لقاءات فقط، حيث اعتمد عليه الجهاز الفنى لمدة 10 دقائق فقط أمام فريق الشرقية و9 دقائق أمام إنبى. فيما شارك متعب فى 15 دقيقة أمام المقاولون العرب، ومثلها أمام وادى دجلة.

 

عماد متعب يدرس الاعتزال نهاية الموسم

ويدرس عماد متعب الاعتزال بنهاية الموسم الجارى، بعدما شعر بأنه لن يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسى أو على فترات متباعدة مع الفريق خلال الموسم المقبل، وجاء تفكير متعب فى الإقدام على هذه الخطوة، مُتزامنًا مع تلقيه عرضًا إعلاميًا بمقابل مالى كبير للغاية يفوق المبلغ، الذى سيحصل عليه من الأهلى فى الموسم المقبل حال استمراره مع القلعة الحمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة