حبس 3 طلاب ببنى سويف 4 أيام لاستدراجهم زميلا لهم وتصويره عاريا

الجمعة، 12 مايو 2017 05:04 م
حبس 3 طلاب ببنى سويف 4 أيام لاستدراجهم زميلا لهم وتصويره عاريا حبس - أرشيفية
بني سويف -أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قررت نيابة مركز الفشن ببنى سويف بإشراف المستشار عماد على المحامى العام لنيابات بنى سويف الكلية حبس 3 طلاب ثانوى 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم باستدراج زميل لهم إلى شقة وتصويره عاريًا بعد رفضه تسليمهم تسجيلات مكالمتهم مع فتيات.

وتلقى الرائد محمد إبراهيم رئيس مباحث الفشن بلاغًا من "ر م ا" موظف، يفيد استدراج كل من "بسام . م" – 17 سنة، و"محمد . أ" - 17 سنة، و"محمد . ع" – 17 سنة، مقيمين بمدينة الفشن، طلاب بالثانوية العامة، لنجله إلى أحد الشقق السكنية، وتصويره عاريًا تحت تهديد السلاح، بسبب رفضه إعادة تسجيلات  لمكالمات تليفونية لهم مع فتيات.

وبإخطار العميد محمد عبد اللطيف رئيس فرع مباحث الجنوب كلف وحدة مباحث الفشن بسرعة ضبط المتهمين، وتمكنت المباحث من القبض على الطلاب المتهمين، وتبين من التحريات واعترافاتهم فى المحضر أنهم يرتبطون بعلاقات عاطفية مع عدد من الفتيات ويتحدثون معهم تليفونيًا ويسجلون المكالمات وعندما علم "أحمد . ر" - طالب ثانوى "ابن مقدم البلاغ" غافلهم وحصل على التسجيلات لمنعهم من ابتزاز الفتيات وعندما علم زملائه طالبوه بإعادة التسجيلات، فرفض فقرروا الانتقام منه، واستدرجوه بدعوى زيارة زميل لهم مريض وعند وصوله شدوا وثاقه، وجردوه من ملابسه تحت تهديد السلاح الأبيض وقاموا بتصويره عاريا وهددوه بنشر الصور فى حالة إصراره على عدم إعادة التسجيلات الصوتية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة