أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يكشف حقيقة خلافه مع ريبيرى

الجمعة، 12 مايو 2017 01:55 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يكشف حقيقة خلافه مع ريبيرى أنشيلوتى وريبيرى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، على غياب ماتس هوملز وخافى مارتينيز، مدافعى الفريق البافارى، عن مباراة لايبزيج المحدد لها غدا، السبت، بملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا" بسبب الإصابة.

ويتصدر بايرن ميونخ بطل النسخة الحالية من مسابقة الدورى الألمانى جدول الترتيب برصيد 76 نقطة، يليه لايبزيج فى المركز الثانى برصيد 66 نقطة.

مدرب بايرن يمونخ يؤكد على غياب هوملز عن لقاء لايبزيج

قال المدرب الإيطالى خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة لا يبزيج، "هوملز يشعر بالتعب، وكانت لديه مشاكل صغيرة فى المباراة الأخيرة، أعتقد أن بإمكانه التدرب معنا الأسبوع المقبل".

انشيلوتى
انشيلوتى

أنشيلوتى مستعد للاحتفال

أكد مدرب بايرن ميونخ أنه مستعد للاحتفال بالبيرة خلال التتويج بلقب الدورى الألمانى، ولكنه أكد أنه يرغب فى إنهاء الموسم بشكل جيد ثم الاحتفال بعد ذلك.

وأشاد أنشيلوتى بعد ذلك بأداء منافس بايرن ميونخ فى لقاء الغد، قائلا، "لايبزيج كان أفضل خصم لنا هذا الموسم، وإن مباراة الغد بالفعل ستكون مهرجان كرة قدم".

مدرب بايرن ميونخ يرفض الإفصاح عن خططه للموسم المقبل

قال مدرب بايرن ميونخ عن خططه فى موسم الانتقالات المقبل "لا أريد التحدث عن الموسم الجديد الآن أو عن اللاعبين القادمين والمغادرين".

بواتينج
بواتينج

وأكد المدرب الإيطالى على بقاء لاعب الوسط البرتغالى ريناتو سانشيز بصفوف بايرن ميونخ خلال الموسم المقبل، وأن جيروم بواتينج مدافع الفريق البافارى سيبقى أيضا خلال الموسم المقبل، على الرغم من الموسم السيئ الذى قدمه بسبب كثرة الإصابات.

ريبيرى
ريبيرى

أنشيلوتى يفصح عن مشكلاته مع ريبيرى

وقال مدرب بايرن ميونخ عن أزماته مع فرانك ريبيرى، "لدى مشاكل كثيرة مع ريبيرى لأنه لا يفهم قراراتى عندما أكون أنا الحكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة