أخبار بايرن ميونخ اليوم.. تكريم خاص لـ"لام وألونسو" فى ختام البوندزليجا

الخميس، 11 مايو 2017 08:09 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. تكريم خاص لـ"لام وألونسو" فى ختام البوندزليجا لام وألونسو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عن تكريم خاص للثنائى فيليب لام قائد البافارى، وتشابى ألونسو فى ختام منافسات الدورى الألمانى للموسم الحالى 2016/2017.

 

لام وألونسو
لام وألونسو

تكريم خاص للثنائى "لام وألونسو" قبل الجولة الأخيرة للبوندزليجا

قرر مسئولو بايرن ميونخ إقامة تكريم خاص لـ"لام وألونسو" قبل انطلاق مباراة فرايبورج بالجولة الـ 34 من مسابقة البوندزليجا والأخيرة فى البطولة على ملعب إليانز أرينا، لاسيما وأن الثنائى سيكتبان نهايتهما مع الساحرة المستديرة فى ختام الموسم الحالى.

وكان بايرن ميونخ قد توج رسميا بلقب الدورى الألمانى للمرة الـ 27 فى تاريخه وللمرة الخامسة على التوالى، قبل انتهاء المسابقة بجولتين وبعد اتساع الفارق مع أقرب المنافسين لايبزيج بـ 10 نقاط.

 

سانشيز
سانشيز

سانشيز يطلب من بايرن ميونخ 23 مليون يورو سنويا

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن مطالب الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال من أجل الموافقة على الانضمام إلى صفوف بايرن ميونخ فى الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن سانشيز طالب مسئولى بايرن ميونخ براتب سنوى يبلغ 23 مليون يورو من أجل ارتداء قميص العملاق البافارى فى الموسم الجديد.

الراتب السنوى الذى طالب به "سانشيز" سيكون الأعلى فى نادى بايرن ميونخ والذى لا يتقاضاه البولندى روبرت ليفاندوفيسكى أفضل مهاجمى بطل البوندزليجا.

كما قرر مسئولو بايرن ميونخ الاحتفال بلقب الدورى الألمانى الذى حصل عليه الفريق قبل انتهاء البطولة بجولتين مع جماهيره داخل ساحة المارين بلازا 20 مايو الحالى عقب مباراة فرابيورج الأخيرة فى منافسات الدورى بالجولة الـ 34.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة