خالد صلاح

محمد صبحى: مبادرة "ميدياتوبيا" النسخة الإعلامية لمدينتى الفاضلة

الجمعة، 12 مايو 2017 09:05 م
محمد صبحى: مبادرة "ميدياتوبيا" النسخة الإعلامية لمدينتى الفاضلة محمد صبحى
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

قال الفنان محمد صبحى إن مبادرة ميدياتوبيا لشباب الإعلاميين هى النسخة الإعلامية من مشروعه الفنى، ومدينته الفاضلة، مشيرًا إلى أنه بعد لقائه بشباب المبادرة، بات يُؤْمِن بأن مؤسس الفكرة الدكتور محمد سعيد محفوظ، هو توأمه.

وشدد صبحى فى تصريحات إعلامية، على أهمية مكانة المعلم فى إعداد المواطن الصالح، وأهمية الفن الراقى فى بناء الشعوب، ودور الإعلام الهادف فى بناء الوعى المجتمعى، وقيمة بر الوالدين عند الفنان والإعلامى، متسائلاً: كيف يدعى صاحب الرسالة إيمانه بالفضائل، وهو لا يحرص على أهم فضيلة على الإطلاق؟ مردفاً وهو يغالب دموعه: "لن تشعروا بلذة تقبيل يدى الأب أو الأم إلا إذا فقدتموهما".

18447729_10154950127061077_916342972_n
 

 

كان الفنان محمد صبحى قد استقبل أمس عدداً من شباب وفتيات مؤسسة ميدياتوبيا لشباب الإعلاميين، فى مدينة "سنبل للفنون والزهور"، التى شيدها على مساحة 25 فدانا فى طريق (القاهرة- الإسكندرية) الصحراوى.


 

وتفقد أعضاء الفريق المدينة، وشاهدوا مبنى بلاتوهات التصوير، ومزرعة الذرة والكوسة وأشجار المانجو، وكذلك حمامات السباحة والملعب والمسرح المكشوف، وداراً للفنانين المسنين لم تبدأ العمل بعد، وأخيراً مسرح الفنان محمد صبحى.


 

وتم عرض فيلم تسجيلى تضمن أهم المحطات فى رحلة الفنان الكبير، وكذلك أبرز تصريحاته، وأقوى مشاهده الفنية، وأعقب الفيلم لقاء مباشرٌ للفنان الكبير مع شباب ميدياتوبيا، أداره الإعلامى الدكتور محمد سعيد محفوظ، رئيس مجلس أمناء ميدياتوبيا.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة