خالد صلاح

رفاييل جبور وحنان الخضر والفيصل: سعداء بمشاركتنا فى الميما ومصر أم الدنيا

الجمعة، 12 مايو 2017 11:00 م
رفاييل جبور وحنان الخضر والفيصل: سعداء بمشاركتنا فى الميما ومصر أم الدنيا متسابقة ستار أكاديمى المغربية حنان الخضر
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

شارك عدد كبير من المواهب الغنائية الشابة التى تم اكتشافها من خلال برامج اكتشاف المواهب الغنائية بحفل توزيع جوائز الميما، الذى أقيم مؤخرا.

 

التقى "اليوم السابع" بعض المواهب مثل اللبنانى رفاييل جبور، الذى شارك فى برنامج "ستار أكاديمى"، حيث قال إنه سعيد للغاية بتواجده فى مصر فى حفل ضخم مثل "الميما"، مشيرا إلى أن برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمى" أضاف له كثيرا، وأشار إلى أنه يواصل حاليا التحضير لأغنية جديدة مع الملحن هشام بولس، معربا عن أمنياته بأن يخوض تجربة التمثيل فى مصر خلال الفترة المقبلة.

 

رفاييل جبور
رفاييل جبور

 

وقالت المغربية حنان الخضر، التى شاركت هى الأخرى فى حفل جوائز الميما، أنها من عشاق مصر، وسعيدة بتواجدها فى هذا البلد وهى بالفعل أم الدنيا على حد قولها، وأضافت أن تكريمها فى "الميما" يمثل لها شيئا كبيرا للغاية، ولفتت إلى أنها تواصل التحضير لأغنية جديدة، فضلا عن دخولها عالم التمثيل، حيث أوضحت أنها شاركات مؤخرا فى مسلسل مغربى، بالإضافة لمشاركتها فى مسلسل "سمرقند".

 

حنان الخضر خريجة الموسم الـ11 من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمى، وتم ترشيحها من قبل الحكام أربع مرات وفازت تصويت الجمهور ثلاث مرات، وكانت آخر مرة عندما خسرت تصويت الجمهور فى الدور نصف النهائى من العرض مع المتسابق التونسى نسيم رايسى.

 

وقال على الفيصل الذى شارك فى الموسم الـ لبرنامج "ستار أكاديمى"، إنه سعيد للغاية بتوجيه الدعوة له وتكريمه فى مصر، مشيرا إلى أن "ستار أكاديمى" له فضل كبير عليه، مشيرا إلى أنه خاض خلال الفترة الماضية تجربة جديدة، وهى تجربة تقديم البرامج الإذاعية على الإذاعة السعودية.

 

على الفيصل
على الفيصل

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة