خالد صلاح

جمهور الزمالك يثير أزمة فى معسكر الأهلى.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 12 مايو 2017 11:29 ص
جمهور الزمالك يثير أزمة فى معسكر الأهلى.. اعرف التفاصيل فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، على خوض مران اليوم الجمعة، بأحد الملاعب الخاصة بفندق إقامة الفريق بالإسكندرية، استعدادًا لمباراة زاناكو الزامبى غدًا ببرج العرب فى بطولة أفريقيا، بعدما تراجع الجهاز عن فكرة التدريب باستاد برج العرب بسبب جمهور الزمالك.

 

ويلتقى الزمالك فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب مع كابس يونايتد الزيمبابوى فى الجولة الأولى لدور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، فيما يلتقى الأهلى مع بطل زامبيا بالجولة ذاتها فى السابعة من مساء الغد.

 

وجاءت رغبة الأهلى فى التدريب على ملعب فندق الإقامة بالإسكندرية، خوفًا من الاحتكاك بجمهور الزمالك حال التوجه للملعب الفرعى ببرج العرب من أجل التدريب عليه، حيث يتوقع أن يتوافد جمهور الزمالك على ملعب مباراة فريقه فى نفس توقيت مران الأحمر تقريبًا.

 

وتحدث مسئولو الأهلى مع إدارة الفندق، الذى يُقيم فيه الفريق، واستقروا على خوض مران على أحد ملاعب الفندق، خاصة أنه يضم ملعبين تصلح لخوض التدريبات.

 

ورغم أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى كان يرغب فى التدريب على ملعب جيد باعتبار أن هذا المران هو الأخير للفريق قبل مواجهة الغد، إلا أنه تراجع ولم يجد أمامه سوى التدريب على ملعب الفندق تجنبًا لحدوث أزمة مع جمهور الزمالك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة