وزير الشباب يطالب بتقديم بلاغ ضد سالم عبد الجليل لازدرائه "الإسلام"

الخميس، 11 مايو 2017 12:05 ص
وزير الشباب يطالب بتقديم بلاغ ضد سالم عبد الجليل لازدرائه "الإسلام" المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، إنه من المفترض التقدم ببلاغ للنائب العام ضد الشيخ سالم عبد الجليل لازدرائه الإسلام.

 

وكتب عبد العزيز، من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً: "المفروض أن نتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الشيخ سالم عبد الجليل لازدرائه "الإسلام".

 

نص التدوينة
نص التدوينة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

الحدث الجلل

اوشك الحدث الجلل من الله تعالى على الوقوع و ستعرفون اشياء لم يكن لتعرفوا عنها شيئا ابدا الا بحدوث هذه الاية و هى فى مطوبس بكفر الشيخ يبقى الانتظار فقط اما الحدث ات ات ات لا جرم فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

خليك في حالك

هو بقى مفيش غيرك علشان تتكلم في الحاجات الكبيرة عليك ديه ، انت خليك في الرياضة اللي مش راضية تطلع لفوق ابداً .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن من دولة ممبوزيا العظمى

لن تتقدم شعوب يعيش بعض مسئوليها بعقلية القرون الوسطى

وزير يعنى منصب سياسى .. يعنى المفروض عايش بعقلية القرن الحادى والعشرين .. مش بعقلية القرون الوسطى ومحاكم التفتيش سيئة السمعة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

ماالغريب الذى فاجأ المشاهدين\كل الازهريين تقريبا لهم فكر واحد لان فهمهم لم يتعد الحفظ الى الفهم

لقد وصف الخالق عز وجل الشيطان بالكفر \هل معنى هذا ان الشيطان ليس مؤمنا بوجود الاله -أو انه يعتقد فى تصور له غير حقيقى\العكس\كان مؤمنا به ويعرف أن قدراته ليس لها حدود\ولكن وصفه بالكفر لانه رد قضاء الله والكفر فى فلسفة الكتاب الكريم تعنى الرفض\اى عندما نقول اننا نكفر بكلام فلان او تفكيره او تصرفه : تعنى اننا غير موافقين على وجهة نظره\وبالتالى لم يفهم سالم عبد الجليل وكثير من حاملى العمامة فلسفة الوصف التى وردت : قد كفر الذين قالوا ان الله ثالث ثلاثة: هى تعنى ان الخالق يرفض تصورهم له-وورد فى اية اخرى:قل لا تقولوا امنا بل قولوا اسلمنا\والمعنى واضح -فالايمان درجات -وبالتالى فان فلسفة الفهم للدين ان كل من قال ان لا اله الا الله وامن بيوم القيامة فهو مسلم-ولكنه ليس مؤمنا ايمان كامل لان له شروط اخرى -والمعنى هنا ان الاقباط انفسهم مسلمون لانهم يؤمنوا بوجود اله واحد الا انهم اختلفوا معنا واختلفنا معهم فى تصورنا لشكل الاله وتكفيرنا لهم وتكفيرهم لنا هو معنى لغوى بالرفض ولكن ليس بالوثنية وليس فى انكار الاله وهى فلسفة لا يفهمها كثيرون من مربى الذقون!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز أفندي ... آه

يا راجل ركز في الرياضة و حل مشاكلها الاول

يعني الجماهير رجعت للمدرجات و وصلنا لكاس العالم و انتهت كل مشاكل الرياضة و لا هي فرصة لشوية نفاق تحافظ بيهم علي منصبك في التغيير الوزاري القادم ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار صبري

غلبان قوى ..

..صحيح المثل بيقول مش لاقى شغلانة تشغله قطع بنطلونه وقعد يوصله .. تجاهل مثل هذا الحديث مغلاق للشر ومفتاح للخير...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة