محافظ شمال سيناء يقرر رفع كفاءة سوق الجملة بالعريش تمهيدًا لعودته للعمل

الخميس، 11 مايو 2017 02:43 م
محافظ شمال سيناء يقرر رفع كفاءة سوق الجملة بالعريش تمهيدًا لعودته للعمل اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، رفع كفاءة سوق الجملة بالعريش، تمهيدًا لعودته للعمل مرة أخرى، بعد توقفه بسبب الظروف التى تمر بها المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ عدد من تجار الجملة، اليوم بحضور المحاسب أسامه الغندور، رئيس مركز ومدينة العريش، وعبد الله قنديل، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء، وفتحى راشد، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية.

وأوضح بيان صدر عن محافظة شمال سيناء، أن المحافظ اكد خلال اللقاء على ضرورة رفع كفاءة السوق، وأنه سيتم عقد اجتماع موسع مع تجار الجملة المؤجرين لمحال تجارية أو باكيات داخل السوق،يوم السبت المقبل،مطالبًا بشن حملات أمنية لشرطة المرافق بالتعاون مع الجهات المختصة للباعة بالشوارع المحيطة بالسوق.

أشار حرحور، إلى قيام مديرية أمن شمال سيناء بمراجعة تصاريح السوق لسيارات نقل الفواكه والخضروات فى كمين الميدان عن طريق الخدمات الأمنية المعينة بالكمين، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

من جانبه أكد المحاسب أسامة الغندور، رئيس مركز ومدينة العريش، على تشغيل ادارة الأسواق فى مجلس المدينة لمدة 24 ساعة، والتنسيق مع شرطة المرافق والتموين لتكامل منظومة العمل داخل سوق الجملة، بجانب شن حملات إشغالات بالعريش بالتنسيق مع مديرية أمن شمال سيناء.

وأكد عبد الله قنديل، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الباعة بالشوارع الرئيسية وتحرير محاضر لهم، بجانب تفعيل إدارة الأسواق فى مجلس مدينة العريش.

وطالب التجار بإعفاء أصحاب المحال التجارية من متأخرات القيمة الايجارية الشهرية بسبب اغلاق المحال داخل السوق وعددها 41 محلًا، بجانب تخفيض قيمة الايجار الشهرى، وتخفيض نسبة الزيادة السنوية للقيمة الايجارية والتى تقدر بنسبة 10% سنويًا، واتخاذ الاجراءات القانونية ضد الباعة المخالفين خارج السوق.

من ناحية أخرى ذكر بيان المحافظة أن اللواء عبدالفتاح، كرم مركز شباب الميدان لحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية، فى دورى مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، وأوضح بيان للمحافظة أن المحافظ قرر صرف مبلغ ألف جنيه لكل لاعب بمركز شباب الميدان.

وجاء فى البيان، أن المحافظ كرم الفريق والجهاز الإدارى والفنى بحضور إسهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، ومديرى إدارات الشباب على مستوى المحافظة على اهتمام المحافظة بالرياضة ودعم الأنشطة الرياضية فى مختلف مراكز الشباب.

وأشاد محافظ شمال سيناء، بالمستوى الذى ظهر به فريق مركز شباب الميدان خلال الدورة، مؤكدًا على حصول الفريق على المركز الثالث بالرغم من الظروف الصعبة التى تعيشها المحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة