بالفيديو والصور.. فانوس مبتكر بخام الإكليريك بأسماء الأطفال والعشاق

الخميس، 11 مايو 2017 10:48 م
بالفيديو والصور.. فانوس مبتكر بخام الإكليريك بأسماء الأطفال والعشاق يرجى وضع صورة مجمعة
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمقاس 20x30 وباستخدام مادة الإكليريك وقاعدة خشب من مادة الأركيت يمكنك أن تكتب اسم طفلك أو شريك حياتك على فانوس مصرى صنع خصيصا لإبراز المواهب المصرية وإثبات تفوقها على الصناعة الصينية.

 

وفقا لمصنع الفانوس وصاحب براءة الفكرة، فإن عمل الفانوس يقوم على مادة الإكليريك 5 ميللى درجة أولى، ويقوم المصنعون بحفر اسم الشخص المرغوب بالليزر، كما أن القاعدة الخشبية من خام الأركيت تكون مقطعة بالليزر، وهو ما يمنح الفانوس تصميما جذابا وملفتا ومتقننا فى الوقت ذاته.

 

وقال محمد فيصل، صاحب الفكرة، فى حديثه مع "اليوم السابع": "الفكرة كانت عبارة عن أباجورة موفرة للكهرباء بتشتغل 12 فولت بليدات بتدى 16 لونًا لتختار بينهم بريموت كونترول فكانت بتكون هدية شكلها محترم وبتتصنع مخصوص وده كانت البداية".

 

فى العام الماضى نشر فيصل مقطع فيديو للفانوس وكتب معلقا عليه: "نهنئ عملائنا الكرام بمناسبة حلول شهر رمضان ونقدم لهم عرض الشهر الكريم فانوس رمضان بسعر خاص جدا 175 جنيهًا وكل عام وأنتم بخير".

 

لكن مع موجة ارتفاع الأسعار زاد السعر ونشر فيصل إعلان العام الحالى قائلا: "للتميز وعلشان تكون مختلف فى بيتك وشركتك ومكتبك وتكون مختلف حتى وإنت بتهدى هدية، وعرض رمضان مع أى أباجورة هتاخد شكل الفانوس هدية يعنى شكلين بسعر واحد مع إمكانية عمل تصميمات خاصة ولوجو للشركات أو كتابة اسم أو إهداء على أى تصميم من تصميماتنا السعر 350 جنيها".

 

وعن الزيادة فى السعر، أضاف فيصل لـ"اليوم السابع": "الغلو ده بسبب موجة الغلاء السريعة لو راجعت الأسعار على الصفحة هتلاقينا بدأنا بـ150 جنيهًا.. بس للأسف بنشتغل فى مستوى معين من الخامات علشان ما يكونش فيه أى مرتجع أو حاجة تعطل".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

أحمد تصميمات الفانوس
أحد تصميمات الفانوس

 

أصل الفكرة
أصل الفكرة

 

الأباجورة فى البداية
الأباجورة فى البداية

 

تصميم آخر
تصميم آخر

 

فانوس بلون آخر
فانوس بلون آخر

 

فانوس مكتوب عليه اسم سلمى
فانوس مكتوب عليه اسم سلمى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة