بالصور.. قبل أسبوع من الحريق.. أحد العاملين بمستشفى منشية البكرى يرصد الإهمال بداخله

الخميس، 11 مايو 2017 04:21 م
بالصور.. قبل أسبوع من الحريق.. أحد العاملين بمستشفى منشية البكرى يرصد الإهمال بداخله مستشفى منشية البكرى من الداخل
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أحد القراء، وهو أحد العاملين بمستشفى منشية البكرى الذى نشب حريق فيه منذ قليل، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من الإهمال فى المستشفى.

وقال القارئ الذى تحدث مع "اليوم السابع" بعد الاتفاق على عدم نشر اسمه : "السلام عليكم دى صور من أسبوع لمستشفى منشية البكرى اللى اتحرق النهاردة".

وأضاف القارئ قوله : "الصور دى من بدروم المستشفى من حوالى أسبوع تقريبًا، الزبالة والمياه كانت مغرقة المكان، لما نزلت لقيت الموظفين مخنوقين جدًا من المياه، تخيل حضرتك عشان تدخل الأوضة لموظف جوه تمشى على خشبة، المهم إن النهاردة المكان ده اتحرق، وده يعتبر إهمال".

وقبل قليل، اندلع حريق فى مخزن داخل مستشفى منشية البكرى فى مصر الجديدة، وانتقلت سيارات الإطفاء، لمحاولة السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان.

وكانت غرفة عمليات نجدة القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق فى المستشفى العام بمنشية البكرى، وانتقل اللواء علاء عبد الظاهر نائب مدير الحماية المدنية إلى المكان، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى، وتم محاصرة النيران، لمنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، ويجرى رجال الإطفاء محاولات للسيطرة على الحريق.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

إحدى الصور التى أرسلها القارئ
إحدى الصور التى أرسلها القارئ

 

الإهمال فى المستشفى
الإهمال فى المستشفى

 

جانب من التردى فى المستشفى
جانب من التردى فى المستشفى

 

طرقات المستشفى غارقة فى المياه
طرقات المستشفى غارقة فى المياه

 

نص الرسالة
نص الرسالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة