أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. توقيع العقد النهائى لإنشاء قرية ذكية جديدة بشرق القاهرة

الخميس، 11 مايو 2017 03:00 م
بالصور.. توقيع العقد النهائى لإنشاء قرية ذكية جديدة بشرق القاهرة جانب من توقيع العقد
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت اليوم شركة تنمية وإدارة القرى الذكية بالتعاون مع شركة "كابيتال جروب بروبرتيز" للتطوير العقارى Capital Group Properties -  وهى من كبرى الشركات العاملة فى هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط – العقد النهائى لإنشاء قرية ذكية جديدة بشرق القاهرة فى المشروع العمرانى الأول فى السوق المصرية لشركة كابيتال جروب "البروج"، وكان قد تم توقيع مذكرة تفاهم بين الشركتين فى أغسطس من العام الماضى.

ووقع العقد كلا من المهندس أحمد تونى، الرئيس التنفيذى لشركة تنمية وإدارة القرى الذكية  Smart Village والمهندس وليد الهندي، الرئيس التنفيذى لشركة  Capital Group.

وقال المهندس وليد الهندى إن الشركة تتطلع من خلال مشروعها الجديد "البروج"، إلى ترسيخ مفهوم جديد للتجمعات السكنية، يهدف من خلاله لخلق مجتمع متكامل يعمل على توفير كل سبل الراحة للعملاء، وذلك من خلال وسائل خدمية وترفيهية وثقافية، وهو ما حرصت عليه الشركة إلى تحقيقه من خلال مذكرات التفاهم التى وقعتها مع عدة جهات بالإضافة لشركة القرى الذكية.

وأوضح أن مشروع "البروج" سيضم بداخله بالإضافة للقرية الذكية  مدارس الشويفات الدولية، مجمع عيادات طبية ومركز ثقافى يضم ساقية الصاوى وحديقه مركزية.

 

القريه الذكيه (1)
 

 

القريه الذكيه (2)

 

القريه الذكيه (3)
 

القريه الذكيه (4)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة