أكرم القصاص - علا الشافعي

مايكروسوفت: نستهدف تمكين كل فرد ومؤسسة للإسراع نحو التحول الرقمى

الأربعاء، 10 مايو 2017 06:18 م
مايكروسوفت: نستهدف تمكين كل فرد ومؤسسة للإسراع نحو التحول الرقمى خالد عبد القادر مدير مايكروسوفت مصر
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسن السنباوى مدير قطاع الأعمال فى شركة مايكروسوفت، أن خدمات الحوسبة السحابية جزء لا يتجزأ من الشركات و المؤسسات، إذ أنها لا تقتصر على تخزين صور على شبكة الانترنت وتدفق الموسيقي، أو التحقق من البريد الإليكترونى فقط ولكن الابتكارات مثل المدن و السيارات الذكية.

وأوضح فى لقاء صحفى الأربعاء، أن مايكروسوفت تستهدف تمكين كل فرد ومؤسسة من تحقيق المزيد، كما تساعد البلاد التى تعمل فيها ومنها السوق المصرى نحو الإسراع بمنظومة التحول الرقمى و مساعدة الشركات و المؤسسات عبر البرامج التى أطلقتها الشركة.

وتابع بالقول:" أن الإعتماد على الحوسبة السحابية وقلة تكاليفها عامل أساسى ومن خلال ربط الأشياء بالانترنت تقوم خدمة azure بتحويل البيانات من جميع الاجهزة المتصلة الى معلومات قابلة للاستخدام  وقابلة للتنفيذ و التحليل لتحسين كفاءة العمل.

وقال إن معدلات التشغيل السنوى للسحابة تجاوز 14 مليار دولار، مشيرا إلى أن الشركة لديها تعاقد كبير مع الحكومة خاص بالعديد من المجالات من بينها البوابات الحكومية اذ تعد مايكروسوفت أكبر عميل للحكومة فى قطاع تكنولوجيا المعلومات، مضيفا أن الشركة كانت قد جددت التعاقد مع الحكومة المصرية العام الماضى ولمدة ثلاث سنوات.

وحول إطلاق خدمات الجيل الرابع ودورها فى تعزيز استخدام الحوسبة السحابية أوضح أن أهميته بالنسبة لهذه الخدمة ترجع للسرعة وسيساعد الأفراد ايضا اخل المؤسسات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة