هل يستعيد الأهلى "طيوره المهاجرة" بعد عودة إيفونا ووردة من جديد؟

الأربعاء، 10 مايو 2017 01:05 ص
هل يستعيد الأهلى "طيوره المهاجرة" بعد عودة إيفونا ووردة من جديد؟ ماليك ايفونا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الجابونى ماليك ايفونا مهاجم تيانجين الصينى والأهلى السابق، إلى صدارة المشهد من جديد بخصوص إمكانية قيام النادى الأحمر بإستعادته خلال فترة الانتقالات الصيفية وتدعيم هجوم الفريق فى الموسم الكروى القادم.

ويحظى إيفونا دائما بإشادة الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، وأيضا لجنة الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لكن يبقي العامل المادى هو الفيصل فى مسألة عودته للقلعة الحمراء من عدمه.

انضم ايفونا لتيانجين الصيني مقابل 8 ملايين دولار مع بداية الموسم الحالى، مما يعنى أن الأهلى سيكون مُطالب بسداد مبلغ لا يقل عن 4 ملايين دولار حال التفكير بجدية فى استعادة خدماته وهو مبلغ سترى إدارة النادي قطعا أنه كبير ويفوق السقف المالى المرصود لأى تعاقدات.

وخرج ايفونا من حسابات النادي الصيني في الفترة الأخيرة بعد أن غاب عن المشاركة في المباريات لفترة ليست بالقصيرة،وهو سببا دفع اللاعب إلي الترحيب بالعودة للاهلي في أي وقت لكن في حالة الدخول في مفاوضات رسمية وجادة مع نادي تيانجين لضمه.

وبعيدا عن ايفونا،فإن الأهلي رحّب بشدة بعودة لاعبه عمرو وردة لصفوفه في الموسم الجديد إذا قرر الأخير إنهاء مشواره مع نادي باوك اليوناني.

وانضم وردة لصفوف ناشئين الأهلي صيف 2013،ورحل عن الفريق لخوض تجربة الاحتراف في الدوري اليوناني عام 2015 عبر بوابة بانيتوليكوس، ثم تألق لينتقل لباوك الصيف الماضي.

ورغم أن وردة يرغب في الاستمرار مع باوك كونه أكبر ناد في اليونان وواحد من الأندية الأوروبية الشهيرة،إلا أن الأهلي لا يٌمانع استعادته في حالة اتخاذ اللاعب قرارا بإنهاء تجربته الاحترافية.

 سيد عبد الحفيظ مدير الكرة،قال في تصريحات سابقة إن الأهلي يساند جميع لاعبيه في مسيرتهم الاحترافية،لكن إذا قرر احدهم العودة لن يكون للقلعة الحمراء أي مانع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة