البطولة العربية ترفع عدد صفقات الأهلى الصيفية.. إيفونا يتصدر ترشيحات داعمى الهجوم من الأفارقة.. رفع اسم الشحات من "الأستاند باى".. التفاوض مع الأسيوطى لإنهاء صفقة عنتر ورفض التفريط فى النجوم

الإثنين، 08 مايو 2017 04:53 ص
البطولة العربية ترفع عدد صفقات الأهلى الصيفية.. إيفونا يتصدر ترشيحات داعمى الهجوم من الأفارقة.. رفع اسم الشحات من "الأستاند باى".. التفاوض مع الأسيوطى لإنهاء صفقة عنتر ورفض التفريط فى النجوم البطولة العربية ترفع عدد صفقات الأهلى الصيفية
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن اتخاذ إدارة الأهلى قراراً بالمشاركة فى البطولة العربية سيقلب ملف الصفقات الصيفية رأساً على عقب داخل القلع الحمراء ،بعد الجلسة التى جمعت لجنة الكرة مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق مؤخرًا.

رفع سقف الصفقات لـ70 مليون جنيه 

ورغم إعلان حسام البدرى فى وقت سابق عدم النية فى إبرام تعاقدات كثيرة بالصيف فى ظل ازدحام القائمة الحمراء بعدد من اللاعبين الأكفاء فضلاً عن وجود مجموعة أخرى داخل فريق الشباب بالإضافة للاعبين المعاريين لأندية أخرى، حيث أكد البدرى أن التعاقد مع عدد من اللاعبين سيكون بناءً على موقف آخرين داخل الفريق ومنهم حسين الشحات ظهير أيمن المقاصة الذى تم الربط بين ضمه وبين رحيل محمد هانى لخوض تجربة الاحتراف وكذلك زميله أحمد سامى مساك المقاصة الذى يرتبط مصيره برحيل أحمد حجازى لخوض تجربة الاحتراف بعد تلقيه أكثر من عرض مغرٍ مؤخرًا إلا أن قرار المشاركة فى البطولة العربية تسبب في تعديل خريطة تعاقدات الأهلى فى الصيف فبعد أن رصدت إدارة الأهلى 50 مليون جنيه فى وقت سابق لإبرام تعاقدات الصيف رفعت الإدارة الحمراء المبلغ لـ70 مليون جنيه حيث من المفترض أن يتم التعاقد مع 8 لاعبين على الأقل بحيث يصبح فى كل مركز 3 لاعبين أكفاء فى ظل تفكير حسام البدرى فى لعب البطولة العربية بلاعبين آخرين غير المشاركين فى دورى أبطال أفريقيا.

ايفونا يتصدر ترشيحات المهاجمين الأفارقة

يتصدر الجابونى ماليك ايفونا قائمة المرشحين من اللاعبين الأفارقة لتدعيم الهجوم الأحمر فى الصيف بعد أن أعاد مسئول أهلاوى رفيع المستوى الاتصال بوكيل المهاجم الجابونى حبيب بايت، للاستفسار عن تكاليف إعادة ضم اللاعب بداية من الموسم المقبل، بعد استقرار حسام البدرى المدير الفنى للفريق على ضم مهاجم أفريقى سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية، بجانب الثنائى النيجيرى جونيور أجايى والإيفوارى سليمانى كوليبالى.

وسيكون التعاقد مع ايفونا على حساب التونسى على معلول، والذى يقترب من الرحيل لأحد أندية التى طلبت ضمه وأبرزها الترجى التونسى وأحد الأندية البرتغالية ،بعد أن شغل إيفونا حيزا كبيرا من مناقشات حسام البدرى مع لجنة الكرة فى الاجتماع الأخير، والذى شهد الاتفاق على ضمه حال عدم تكلفة النادى أكثر من 3 ملايين دولار

التفاوض مع الأسيوطى لإنهاء صفقة عنتر

يحاول مسئولو الأهلى انهاء صفقة محمد عنتر صانع العاب الأسيوطى على الرغم من تحفظ على ماهر المدير الفنى للفريق الصاعد حديثاً لدورى الأضواء والشهرة على رحيل عنتر للأحمر، على خلفية تألقه اللافت مع الأسيوطى الموسم الماضى حيث كان له دور كبير فى عودة الفريق للممتاز.

رفع الشحات من قائمة "الاستاند اى"

على الرغم من اتخاذ الجهاز الفنى للأهلى قراراً سابقاً بعدم التعاقد مع حسين الشحات ظهير أيمن المقاصة ،إلا فى حالة رحيل محمد هانى لخوض تجربة الاحتراف ،إلا أن قرار المشاركة فى البطولة العربية عدل من الفكر فى هذا الأمر حيث تم الاستقرار على التعاقد مع اللاعب بغض النظر عن موقف هاني لتدعيم الجبهة اليمنى قبل المشاركة فى البطولة العربية ،واشتداد المنافسة فى البطولة الافريقية.

رفض التفريط فى النجوم

أعلن مسئولو الأهلى رفضهم التفريط فى النجوم -باستثناء بعض الأسماء- وذلك للحفاظ على القوام الأساسى للفريق خاصة وأن الفريق مقبل على العديد من المنافسات لصعبة سواء محلياً أو افريقياً أو عربياً خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة