أكرم القصاص - علا الشافعي

ماكرون: كراهية النساء وراء الهوس بسن زوجتى.. ولو كنت الأكبر لما اهتم أحد

الأربعاء، 10 مايو 2017 05:36 م
ماكرون: كراهية النساء وراء الهوس بسن زوجتى.. ولو كنت الأكبر لما اهتم أحد ماكرون وزوجته
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الرئيس الفرنسى المنتخب، إيمانويل ماكرون، المهووسين بسن زوجته برجيت، مضيفًا: "كراهية النساء والعداء ضد المثليين، هما السبب وراء اعتقاد البعض أنه لا يمكن أن أكون عاشقا لزوجتى" - التى تكبره بـ24 عاما.

 

وأضاف فى حواره مع صحيفة "لو بارزيان" الفرنسية، ونقلت منه صحيفة "الإندبندنت" البريطانية مقتطفات، أنه إذا كانت زوجته أصغر منه، لما تساءل أحد عن صدق علاقاتهم.

 

وأضاف ماكرون: "إذا كنت أكبر من زوجتى بـ20 عاما، لم يكن ليتبادر على ذهن أحد أنى لست شريكا حميميا.. ولكن لأنها أكبر منى بـ20 عاما يقول كثيرون أن هذه العلاقة لا يمكن أن تستمر، وليست ممكنة".

 

واعتبر الرئيس الفرنسى المنتخب، التقارير الخاصة بعلاقته سببها "كراهية النساء"، وتمسك الناس بوجهات نظر "تقليدية" بشأن المجتمع، واصفًا اتهام البعض له بأنه "مثلى الجنس"، أنه كما لو أن ذلك وصمة عار أو مرض، لافتًا إلى أنه يوجد خوف متفشى من المثلية الجنسية".

 

وأضاف ماكرون، أن من تقبل مثل هذه الشائعات فقد شعوره بالواقع، ولديه مشكلة كبيرة مع المثلية الجنسية، متابعًا: "هناك مشكلة كبيرة مع تمثيل المجتمع وكيف يرى مكان المرأة".

 

وأكد الرئيس الفرنسى المنتخب، على أن مثل هذه الشائعات تسبب عدم استقرار لهؤلاء الأقرب له، فضلا أنها أصابته بالحزن، نظرًا لأن السياسة لم تعد متحضرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

شذوذ الرؤساء في الزواج سيكون شاذ سياسيأ

ماكرون عكس ترامب هو اصغر من زوجته بعشرون عامأ وهو شذوذ وترامب اكبر من زوجته ربما بعشرون عامأ ايضأ وهو شذوذ ايضأ والبقيه تأتي. لربما سيكون حكمهم شاذ سياسيأ

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

مراية الحب عميه ..

عدد الردود 0

بواسطة:

صفاء عبد المقصود

منطقيا غير طبيعى ان يتزوج الرجل من تكبره ب 24 عاما

هو 39 عاما + 24 = 63 عاما عمرها الآن ! عموما ما بين العبقرية والجنون شعرة .

عدد الردود 0

بواسطة:

الشانزليزيه اخو الاليزيه

الاليزيه متعود

الاليزيه متعود علي الخيانه والطلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

د. فريد رمزي

كنت متوقع فوز ماكرون لهذه الأسباب

كنت متوقع فوز ماكرون بنسبة عالية كرد فعل على فوز ترامب لأن ترامب لغى فلسفة أوباما تعالوا نحب بعض ونحب كلنا لكن فرنسا محتاجاها عشان الشباب في فرنسا عاطلين عن العمل ولازم يديهم قرصة ودن عشان يتحركوا ويتعلموا البيزنس على أصوله من المهاجرين الطموحين وبالنسبة للكلام عن حياته الشخصية فاحنا في مصر هنستغلها اسوأ استغلال يعني أتوقع فيه بوستات ع الفيس بوك تحرق الدم (كن لها ماكرون تكن لك معلمته) مثلاً ومنظمة حقوق المرأة يتناقشوا في تجريم (تجريم) زواج الثلاثيني من واحدة ست في العشرين أو قده في الثلاثين هتوصل للسجن ويتنفذ وهتشوفوا وهتلاقوا قيود على السفر للشباب الي تخطوا سن الثلاثين سنة والسبب المنطقي للتخويف دة هو تقليل النسل و الاهتمام بالمهاجرين واللاجئين إلى مصر على حساب الشباب المحبوسين في بلدهم خاصة لو رقصوا على السلالم عنده صحة لكن فاته قطار الوظيفة .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الى رقم واحد

هو شاذ سياسيا ورئيسنا متفوق اقتصاديا وامنيا و يعمل لحرية الصحافه والمواطن الغلبان ويصعد بالبلد الى الامام تحيا مصر!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة