بالصور.. أهالى مركز مغاغة بالمنيا يشكون تراكم القمامة والحيوانات النافقة

الإثنين، 01 مايو 2017 10:42 م
بالصور.. أهالى مركز مغاغة بالمنيا يشكون تراكم القمامة والحيوانات النافقة أهالى مركز مغاغة بالمنيا يشكون تراكم القمامة والحيوانات النافقة بالطرق
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى مركز مغاغة فى محافظة المنيا من تراكم القمامة فى أطنان وأتلال كبيرة للغاية، فضلا عن وجود الحيوانات النافقة فى الطرق الرابطة بين القرى وخاصة لدى مداخل القرى ذاتها.

وأرسل القارئ، شعيب نادى شعيب، من أهالى مركز مغاغة بمحافظة المنيا، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من تراكم القمامة بمداخل القرى فى المركز تلك التى تؤدى إلى انتشار الأوبئة والأمراض.

وقال القارئ فى رسالته التى أرفق بها مجموعة من الصور: "حدث ولا حرج آلاف الأطنان من الزبالة والحيوانات النافقة بمدخل قرية بنى خالد وطريق المحيط المؤدى لقرية شم البحرية".

وأضاف القارئ قوله: "كل مركز مغاغة بمحافظه المنيا وكذلك الترعة التى تغذى مئات الأفدنة مليئة بالزبالة بطول الطريق من قرية شيحا إلى بنى خالد مركز مغاغة بالمنيا والزبالة موجودة على الطريق وفى الترعة بشكل لا ينقطع".                       

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أطنان القمامة بالقرية
أطنان القمامة بالقرية

 

تراكم القمامة
تراكم القمامة

 

جانب آخر من تراكم القمامة
جانب آخر من تراكم القمامة

 

نص الرسالة
نص الرسالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة