أكرم القصاص - علا الشافعي

أحداث ساخنة فى الأهلى بعد مباراة الإنتاج الحربى.. ردود أفعال قوية بسبب خروج البدرى عن النص.. غرامة 40 ألف جنيه تنتظر حسام عاشور.. الإيقاف يطارد المدير الفنى.. معوض يعتذر.. وتصريحات الجهاز تثير غضب زكريا

الإثنين، 01 مايو 2017 05:36 م
أحداث ساخنة فى الأهلى بعد مباراة الإنتاج الحربى.. ردود أفعال قوية بسبب خروج البدرى عن النص.. غرامة 40 ألف جنيه تنتظر حسام عاشور.. الإيقاف يطارد المدير الفنى.. معوض يعتذر.. وتصريحات الجهاز تثير غضب زكريا أحداث ساخنة فى الأهلى بعد مباراة الإنتاج الحربى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى خلال الساعات الماضية، أحداثا ساخنة للغاية بسبب مباراة الإنتاج الحربى وما شهدتها من أحداث مُثيرة مازالت ردود أفعالها تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية المصرية.

 

كانت مباراة الأهلى والإنتاج الحربى التى أٌقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدورى العام باستاد السلام وانتهت بالتعادل بهدف لمثله خروجًا عن النص من بعض لاعبى الأهلى وأفراد بالجهاز الفنى.

3 مشاهد تؤكد الخروج الأهلاوى عن النص

الخروج الأول عن النص كان عن طريق حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، الذى قام محمود عاشور حكم اللقاء بطرده بسبب نظرته "الغريبة" للغاية تجاه الحكم.

 

تصرف حسام البدرى تجاه محمود عاشور كان غريبًا للغاية، فقد نظر له نظرة فيها "تعالى" وسخرية الأمر، الذى أثار استياء وغضب الجميع ممن تابعوا المباراة عبر الفضائيات أو ممن تابعوها فى الاستاد.

حسام البدري
حسام البدري

ويواجه حسام البدرى شبح الإيقاف بسبب التصرف السيئ، الذى بدر منه تجاه محمود عاشور، خاصة أن المدير الفنى للأهلى لم يعتذر عما بدر منه، بل أنه طالب إدارة ناديه بضرورة التعامل مع تجاوزات الحكام ضد الأهلى.

40 ألف جنيه غرامة تنتظر عاشور

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى قرر توقيع غرامة مالية مُضاعفة ضد حسام عاشور لاعب وسط الأهلى، بسبب ما بدر منه فى مباراة الإنتاج الحربى، ومن المُقرر أن يوقع سيد عبد الحفيظ غرامة قدرها عشرة آلاف جنيه ضد عاشور بسبب الطرد على أن يتم تغريمه 30 ألف جنيه أخرى بسبب السلوك غير الرياضى، الذى بدر منه تجاه الحكم محمود عاشور.

 

 سيد معوض مدرب الأهلى اعتذر عن الأحداث التى شهدتها مباراة الإنتاج الحربى، وكتب سيد معوض عبر موقعه على موقع التدوينات الصغيرة "توينتر": مُتقبل أى عقوبة واعتذر عن المنظر السيئ اللى حصل بعد مباراة الإنتاج.

 

حسام عاشور
حسام عاشور

واستمرارًا للأزمات التى عانى منها الأهلى خلال الساعات الماضية، فقد تسبب حسام البدرى فى غضب واستياء مؤمن زكريا لاعب الفريق بعدما تحدث عنه بطريقة أوحت للجميع بأن اللاعب غير مُلتزم وغير جاهز للمباريات، وأن استبعاده من حسابات الجهاز الفنى مؤخرًا يعود لأسباب فينة.

أزمة زكريا والبدرى بسبب رحلة "دبى"

كان حسام البدرى قد أرجع استبعاد مؤمن زكريا من مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربى إلى أن اللاعب سافر إلى دبى عقب زواجه، وهو ما جعله غير مؤهل فنيًا للمشاركة فى المباريات، واشتكى مؤمن زكريا من تصريح حسام البدرى، وأكد اللاعب للمقربين له بالفريق أنه يتدرب بقوة مع الفريق، ويؤدى بشكل جيد وجاهز للمشاركة فى المباريات.

 

وشدد صانع ألعاب الأهلى على أنه حصل على إجازة زواج 48 ساعة فقط، وتدرب مع الفريق بكل قوة بعدها ولا يعرف سبب استبعاده من حسابات الجهاز الفنى، وليس منطقيًا أن يتحدث عنه المدير الفنى بطريقة توحى للجميع بأنه مُقصّر ومستهتر وغير جاهز.

 

ويرى مؤمن زكريا أنه يؤدى ما عليه كما أنه يحتل قمة هدافى الأهلى هذا الموسم برصيد سبعة أهداف، بالتساوى مع وليد سليمان رغم مشاركاته القليلة مع الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

من الممكن ان يكون السكوت والنظرة من علامات التعجب .....لاتسيئوا الظن

النظرة والصمت والابتسامة علامة تعجب واستفهام ......ارجعوا لمحلل نفسى ولاتسيئوا الظن

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مفروس من البدرى

الاخلاق اهم من الدورى والكاس .... اطردوا البدرى من الاهلى

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر الضوى

الغرور والتعالى

ما فعله حسام البدرى وحسام عاشور وسيد معوض مع الحكم محمود عاشور اليوم فى مباراة الاهلى مع الانتاج الحربى (1/1) يدل على الجليطة والانزحة وقلة الادب والغرور الذى ينتاب مدربى الاهلى ولاعيبيه عندما يفشلوا فى حسم نتيجة المباراة لصالحهم ..التطاول على الخكم بنظرة الاستحقار له من حسام البدرى تدل على الغرور والسفالة من حسام للحكم وكذلك من حسام عاشور عنما شد يد الحكم بقوة غريبة واعتداء سيد عوض على صدر الحكم كل هذا يعكس مدى الاستعلاء والتعالى والغرور الذى اصاب الاهلى بعد اعتلاء القمة..للاسف المفروض ان الاهلى نادى كبير فى الرياضة و الاخلاق ولكن تصرفات بعض افراده نزلت به لمستوى هابط لا يليق باالاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى سليمان

الاهلى اكبر من الحسامين..من اهلاوى من خمسن سنة..وافتخر

اتفق مع التعليق الثالث من الاستاذ.ناصر الضوى..حسام البدرى تصرف أمام الملايين من محبي هذا الكيان العظيم بطريقة لاتليق..كان لابد ان يعتذر علنا..ومباشرة بعد المبارة..الحكم كان شريفا وشجاعا..واعتقد لو لم تكن مبارة رسمية لكان رقع البدرى قلمين ليرجعوه الى صوابه..انما الامم اخلاق..ايها البدرى... وانا اندهشت من تصرف المهذب عاشور..ولكن ان كان رب الدار بالدف ضاربا... ماذا حدث لنادي المبادىء..لو كان المرحوم صالح سليم على قيد الحياة لرفد البدرى..وان اتعمد الا اقول الكابتن..لان هذه ليست اخلاق كباتن النادى الاهلى بل تصرفات صبيان شوارع..بيئة يعنى..عيب كن رجلا صالحا واعتذر يابدرى انت وعاشورك

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

الجهاز الفني والبدري المغرور

مطلوب طرد البدري لو فيه اخلاق محمود طاهر ارحمنا من الجهاز الفاشل الاهلي بيكسب باي 11 لاعب البدري الجمهور بيكرهوا

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الزمال

أحذروا عين اللى بالى بالكم

العين صابتنى ورب العرش نجانى

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

هى دى مبادئ النادى الاهلى

هى دى مبادئ النادى الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

التعليقات

على الزملكاوية أن يختشوا ويستحوا على دمهم ويحفاظوا على المركز الثالث

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

هذا المدرب يكسب بالاعيبه

فوق.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لولا الحكام ومجاملاتهم ل الاهلى اصلا...ما استمر البظرى مديرا فنيا ..ثلاث او اربعه مباريات بالكثير

...والاخوه الاهلاويه ينتقدونه..ويقولون انه..مدرب على ما تفرج..ماشى بالبركه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة