بالفيديو.. الجولة 26 للدورى ترفع شعار "يا أهلا بالمعارك".. قطار الأهلى يتوقف.. ميدو ومؤمن "وصلة ردح".. الزمالك يواصل الألغاز.. التعدين يكتب نهاية المعلم.. إكرامى زعلان.. والبدرى يدفع ثمن "النظرة"

الإثنين، 01 مايو 2017 02:54 م
بالفيديو.. الجولة 26 للدورى ترفع شعار "يا أهلا بالمعارك".. قطار الأهلى يتوقف.. ميدو ومؤمن "وصلة ردح".. الزمالك يواصل الألغاز.. التعدين يكتب نهاية المعلم.. إكرامى زعلان.. والبدرى يدفع ثمن "النظرة" حسام البدرى وايناسيو وحسن شحاتة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة 26 لمسابقة الدورى العام، بنهاية مباراة الأهلى مع الإنتاج بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، وشهدت مباريات الجولة تسجيل 20 هدفًا فى سبع مباريات، فيما انتهت مباراتان بالتعادل السلبى.

 

ونرصد فى السطور التالية حصاد مباريات هذه الجولة..

أولا.. نتائج الجولة

المقاصة 2-1 الداخلية

الاتحاد السكندرى 3-2 طلائع الجيش

أسوان 1-1 الشرقية

النصر للتعدين 1-0 بتروجت

وادى دجلة 2-2 سموحة

المقاولون 0-0 إنبى

طنطا 0-0 الزمالك

الإسماعيلى 2-1 المصرى

الأهلى 1-1 الإنتاج الحربى

ثانيًا.. أرقام الجولة

1- شهدت مباريات الجولة 26 لمسابقة الدورى تسجيل 20 هدفًا فى سبع مباريات، فيما انتهت مباراتان بالتعادل السلبى.

2- أشهر الحكام الكارت الأصفر 30 مرة فى هذه الجولة، فيما تم إشهار الكارت الأحمر مرتين من نصيب كل من أيمن أشرف لاعب سموحة وحسام عاشور لاعب الأهلى.

3- ركلة جزاء واحدة تم احتسابها فى هذه الجولة وسددت بنجاح عن طريق لاعب الإسماعيلى محمود متولى فى شباك المصرى.

ثالثا.. مفارقات الجولة

1- شهدت الجولة 26 التعادل الأول للأهلى بعد سبعة انتصارات متتالية فى مسابقة الدورى أمام الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق

2- أوميدو أوكرى مهاجم الإنتاج الحربى يسجل أول هدف فى شباك الأهلى بعد عذرية أستمرت "867" دقيقة.

3- حسام عاشور لاعب وسط الأهلى يسجل أول طرد للفريق الأحمر هذا الموسم، والطرد المباشر رقم "12".

4- فجر النصر التعدين مفاجأة هذه الجولة عندما تغلب على الفريق البترولى بهدف فى عقر داره، ليتخلى عن المركز الأخير ويلهب صراع القاع، ليتجدد أمله فى البقاء بدورى الأضواء بعد أن كان الكثيرون يعتبرونه أول الهابطين إلى دورى المظاليم.

5- استقال حسن شحاتة المدير الفنى لبتروجت عقب الهزيمة من التعدين، ليتولى محمد يوسف مدرب الأهلى السابق مسئولية تدريب الفريق البترولى.

6- حلقة جديدة من الصراع بين المدربين من أبناء الزمالك اشتعلت بين أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى وادى دجلة، ومؤمن سليمان المدير الفنى لنادى سموحة عقب مباراة فريقهما التى انتهت بالتعادل 2-2، وتطور الأمر إلى اتهام سليمان لميدو بأنه كاذب خلال مداخلة هاتفية، وأنه يغار منه بسبب نجاحاته التى حققها مع الزمالك قبل أن يقود الفريق السكندرى.

ورد ميدو عبر تدوينة له على "تويتر" بأن سليمان هو من يغار منه لأنه لاعب مشهور لعب فى أكبر الدوريات الأوروبية، مشددا على أنه يشجع الزمالك منذ عام 1990 ولم يشهد سليمان يرتدى قميص الفريق الأبيض.

7- تعادل الزمالك مع طنطا سلبيًا ليواصل الفريق الأبيض تحقيق نتائجه السلبية طوال الموسم، حيث فقد الزمالك أكثر من 30 نقطة، خلال أول 26 جولة له بالدورى هذا الموسم، وذلك لأول مرة منذ موسم 2008-2009.

8- جونيور أجايى مهاجم الأهلى يسجل سادس أهدافه فى مسابقة الدورى فى شباك الإنتاج الحربى.

9- حسام البدرى المدير الفنى للأهلى يتعرض لأول حالة طرد فى ولايته الثالثة بالقلعة الحمراء، منذ قيادة الأهلى بداية الموسم خلفًا للهولندى مارتن يول، وقام حكم المباراة محمود عاشور بطرد البدرى من الملعب قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول، بعد حديث جانبى بينهما على خط التماس.

ويبدو أن عاشور لم يعجبه طريقة حسام البدرى ليقوم بإقصائه من الملعب، وفقًا لما نقلته الكاميرات التلفزيونية الناقلة للمباراة.

10- أغرب فرص الدورى كانت من نصيب أحمد على مهاجم المقاولون أمام إنبى فى المباراة، التى انتهت بالتعادل السلبى، حيث وضع الكرة بغرابة خارج الشباك الخالية من حارسها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة