خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النائب جمال عباس يدشن حملة لتوعية المواطنين بترشيد استهلاك الكهرباء

الإثنين، 01 مايو 2017 10:39 ص
النائب جمال عباس يدشن حملة لتوعية المواطنين بترشيد استهلاك الكهرباء النائب جمال عباس
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب جمال عباس، عضو مجلس النواب بمحافظة أسيوط، تدشين حملة بدائرته لتوعية المواطنين حول ترشيد استهلاك الكهرباء فى فصل الصيف الحالى، مناشداً جميع نواب البرلمان بتبنى هذه الحملة فى دوائرهم.

وطالب "عباس"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، جميع مؤسسات الدولة، سواء البرلمان أو الحكومة، متمثلة فى جميع الوزارات ووسائل الإعلام، بتبنى هذه الحملة لتوعية المواطنين وحثهم على ضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء فى الفترة المقبلة، من خلال عمل حملات توعية، سواء فى الأندية أو المدارس أو وسائل الإعلام المسموع أو المقروء أو المرئى، أو من خلال نزول النواب لأرض الواقع فى دوائرهم لنشر الثقافة الجديدة بين المواطنين.

وناشد عضو مجلس النواب المواطنين ترشيد الاستهلاك، واستخدام لمبات الليد، قائلا، "حتى لو عندنا كهرباء زيادة لابد أن نحافظ عليها لأنها من حق الأجيال المقبلة وتعد خطوة على طريق التنمية والبناء ونشر ثقافة الوعى"، متمنيا أن تنال الحملة اهتمام النواب وباقى مؤسسات الدولة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

ابن قريه منقباد

منذ توليه تمثيلنا في البرلمان وهو منفصل عن واقعنا ولا يهتم بمشاكلنا ولم ينفذ اي شئ من وعوده لنا .....وهذه الحمله يقدر يقوم بيها شاب من جماعه الكشافه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة