مورينيو: فوز مانشستر يونايتد نتيجة جيدة أمام فريق حزين

الأحد، 09 أبريل 2017 07:44 م
مورينيو: فوز مانشستر يونايتد نتيجة جيدة أمام فريق حزين جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، عن سعادته الكبيرة بالفوز الكبير الذى حققه فريقه خارج قواعده على حساب مضيفه سندرلاند، فى المباراة التى جمعتهما بالجولة 32 من الدورى الإنجليزي

وقال مورينيو، الذى تقدم فريقه على أرسنال وبات بعيداً بأربع نقاط عن مانشستر سيتى صاحب المركز الرابع، لمحطة "سكاى سبورتس" التليفزيونية عقب المباراة: "النتيجة كانت جيدة.. قاومنا نتائج مباريات الأمس بعد فوز سيتى وليفربول وهو ما تركنا فى موقف صعب".

وتابع مورينيو: "حصلنا على ثلاث نقاط وقدمنا عرضا متماسكا.. كانت مباراة أمام فريق بدا حزينا وهذا طبيعي.. فريق لو سجلت قبله لا يمكنه التعويض.. يمكنك الإحساس بالشعور السلبى حول سندرلاند.. هذا شعور فريق قريب من الهبوط".

وواصل سندرلاند غيابه عن التسجيل للمباراة السابعة على التوالى، ومع تبقى 7 مباريات على نهاية الموسم يبدو فى طريقه للهبوط. وقال ديفيد مويس مدرب سندرلاند إن طرد سيباستيان لارسون بسبب التحام مع أندير هيريرا أنهى المباراة.

وقال: "لا أريد إلقاء اللوم على الحكام فى ترتيبنا وخسارتنا. نتيجة اليوم ساعد الحكم على أن تكون بهذا الشكل.. مانشستر يونايتد كان يؤدى بشكل جيد لكن هذا القرار كان ضدنا".

وتقدم يونايتد عندما تلقى إبراهيموفيتش الكرة وظهره للمرمى وتخلص من رقيبه وسدد بقوة من 20 مترا فى شباك جوردان بيكفورد حارس سندرلاند.

وكاد فيكتور انيتشيبى يدرك التعادل لكن محاولته من مدى قريب أنقدها سيرجيو روميرو حارس يونايتد، الذى بدأ المباراة بدلاً من ديفيد دى خيا المصاب.

وتبدد أى أمل لسندرلاند بعد طرد لارسون، وبعد 46 ثانية من انطلاق الشوط الثانى أضاف مختاريان الهدف الثانى بتسديدة قوية فى شباك بيكفورد.

وفى الدقيقة 89 تعاون إبراهيموفيتش مع البديل راشفورد الذى هز شباك بيكفورد بتسديدة منخفضة، ليحرز هدفه الأول فى الدورى منذ سبتمبر الماضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة