بالفيديو.. مانشستر يونايتد يكسر نحس التعادلات بثلاثية أمام سندرلاند

الأحد، 09 أبريل 2017 04:40 م
بالفيديو.. مانشستر يونايتد يكسر نحس التعادلات بثلاثية أمام سندرلاند لاعبو مانشستر يونايتد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق مانشستر يونايتد على مضيفه سندرلاند بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد على ملعب النور ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

أحرز النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش الهدف الأول لمانشستر يونايتد، خلال الدقيقة 30 من عمر المباراة، من تسديدة مميزة على يسار حارس المرمى بيكفورد، وسجل الأرمينى هنريك مخيتاريان الهدف الثانى للشياطين الحمر خلال الدقيقة 46، وأحرز المهاجم الشاب ماركوس راشفورد الهدف الثالث خلال الدقيقة 89.

ترتيب الدورى الإنجليزى بعد فوز مانشستر يونايتد

وتقدم مانشستر يونايتد بفوزه على سندرلاند بمباراة اليوم، إلى المركز الخامس فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز، برصيد 57 نقطة بفارق 3 نقاط عن أرسنال الذى تراجع للسادس ويتبقى له مباراة غدا أمام كريستال بالاس، بينما احتفظ سندرلاند بالمركز الأخير برصيد 20 نقطة، فى ظل تصدر تشيلسى لقمة البريميرليج برصيد 75 نقطة.

وحمل مروان فيلاينى شارة قيادة مانشستر يونايتد فى مباراة اليوم، وهى المرة الأولى على الإطلاق التى يحمل فيها شارة القيادة سواء على مستوى الأندية أو منتخب بلجيكا، وأكمل سندرلاند المباراة بـ10 لاعبين من الدقيقة 43 بعد طرد سباستيان لارسون لتدخله العنيف على أندير هيريرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة