عاصم حماد: الزمالك منافس قوى.. ومواجهة السوبر "صعبة"

الأحد، 09 أبريل 2017 03:06 م
عاصم حماد: الزمالك منافس قوى.. ومواجهة السوبر "صعبة" عاصم حماد

كتبت ندى مجاهد

أكد عاصم حماد المدير الفنى لفريق كرة اليد بالنادى الأهلى، أن الزمالك منافس قوى، ومواجهته فى السوبر الأفريقى يوم الأربعاء المقبل بالمغرب ستكون "صعبة".

 

أشار حماد فى حوار للموقع الرسمى للنادى الأهلى، إلى أن هناك احتراما كبيرا للمنافس، مؤكدا أن الفريق له طموحات قوية وبلا سقف للفوز بكل البطولات التى يشارك فيها.

 

 أضاف حماد أن لاعبى الأهلى لديهم خبرات كبيرة، وثقته فيهم بلا حدود، مشيرا إلى أن الوصول إلى كأس العالم للأندية حلم مشروع لنا، سواء اللعب فى البطولة أو حتى المنافسة على اللقب.

 

وقال حماد إن الفريق يعانى من ضغط بدنى رهيب، بسبب تلاحم المباريات والإرهاق والإجهاد، وهى عوامل تؤثر على حظوظ الفريق بشكل عام.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة