أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يواجه الجيش فى نصف نهائى كأس كرة اليد للناشئين مواليد 2002

الأحد، 09 أبريل 2017 03:00 ص
الأهلى يواجه الجيش فى نصف نهائى كأس كرة اليد للناشئين مواليد 2002 كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الأحد، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الجيش فى إطار نصف نهائى كأس مصر للناشئين مواليد 2002، فيما يشهد هذا الدور لقاء بين المقاولون مع الشرطة.

إقامة الجولة الثالثة ببطولة سوبر سيدات كرة اليد 14 أبريل

 فيما تقام الجولة الثالثة ببطولة السوبر لسيدات كرة اليد يوم 14 أبريل الجارى، بمواجهات بين كل من الطيران مع الشمس والجزيرة مع سبورتنج والأهلى مع سموحة وذلك على صالة سموحة التى ستستضيف الجولة الرابعة أيضًا.

 استئناف دورى محترفى كرة اليد يوم 28 أبريل

ويتم استئناف مسابقة دورى محترفى كرة اليد المتوقف حاليًا لاستعداد الأهلى والزمالك للسوبر الأفريقى بالجولة الحادية عشرة يوم 28 أبريل الحالى، بمواجهات بين كل من أصحاب الجياد مع سموحة، والزمالك مع هليوبوليس، والزهور مع 6 أكتوبر، وسبورتنج مع الأهلى، والأولمبى مع الحوار، وطلائع الجيش مع الجزيرة، والشمس مع الطيران. ومن ناحية أخرى يتقابل الزمالك مع الأهلى فى نصف نهائى كأس مصر لمواليد 98 يوم الجمعة المقبل.

أما على صعيد منافسات دور قبل نهائى كأس مصر لكرة اليد للرجال المقرر له يوم 11 مايو المقبل، فيتنافس كل من الأهلى مع هليوبوليس، وسموحة مع سبورتنج، على أن يقام النهائى فى اليوم التالى.

وكان قد شهد دور ربع النهائى فى كأس مصر لكرة اليد للرجال ، خروج الزمالك بعد الخسارة من سبورتنج بنتيجة 23 / 19 فى لقاء شهد اعتراضًا على التحكيم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة