رداً على حادث مار جرجس.."دعم مصر":البرلمان يناقش الإجراءات الجنائية غداً

الأحد، 09 أبريل 2017 12:16 م
رداً على حادث مار جرجس.."دعم مصر":البرلمان يناقش الإجراءات الجنائية غداً محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيان رسمى صادر عن إئتلاف "دعم مصر"، الأغلبية البرلمانية، أن المهندس محمد السويدي تواصل مع المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة الدستورية والتشريعية، لسرعة مناقشة تعديلات قانون الاجراءات الجنائية المقدمة من الائتلاف، وأن "أبو شقة" وعد بأنه سوف يقوم بادراجها على جدول أعمال جلسة باكر الاثنين.

 

ومن جهته، أدان ائتلاف دعم مصر، برئاسة المهندس محمد زكى السويدى، الإعتداء الإرهابي على كنيسة مارجرجس بطنطا ، معرباً عن رفضه واستهجانه الشديد للعمل الإجرامي والإرهابي الذي استهدف مواطنين عزل كانوا يؤدون طقوسهم الدينية .

 

وأكد الائتلاف فى بيان له على أن ما حدث تنبذه قيم الدين الإسلامي الحنيف وتعاليم الأديان السماوية والقيم الانسانية بأسرها، مشدداً على أن توقيت الحادثة يوضح المستهدف منه والاغراض الخبيثة وراءه ، وأن هذا الحادث الذي تزامن مع التحسن التدريجي في حركة السياحة و الزيارة الناجحة للرئيس للولايات المتحدة الأمريكية .

 

و من جهة اخرى، أضاف الائتلاف أن ما وقع من عدوان هو اعتداء على كل مصري، و يستدعي من الجميع، مسلمين ومسيحيين الوقوف معا ضد الاٍرهاب لمواجهة تلك الاعمال، و العمل على تفويت الفرصة على أعداء مصر في زعزعة استقرارها .

 

ونعى الائتلاف بمزيد من الحزن والأسى أهالى شهداء الوطن متقدما بخالص العزاء لذويهم ويسأل الله ان يلهمهم الصبر والسلوان، كما يتقدم الائتلاف بالعزاء للبابا تواضروس البابا الثالث بطريرك الكرازة المرقسية ، ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين .

 

ويؤكد الائتلاف على أن ما حدث لن يزيد العزيمة الا اصرارا على دعم القيادة السياسية والوقوف خلفها في مسيرة الإصلاح الشامل ومحاربة الإرهاب بجميع صوره.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة