أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى علىَّ حجر".. ابن عاق يمزق جسد أمه بقطعة زجاج بحثاً عن المال.. إخوته يؤكدون: كان دائم المشاجرة معها بسبب الكيف وربنا ينتقم منه.. والمباحث الجنائية: كان دائم تعاطى المخدرات

الأحد، 09 أبريل 2017 03:23 ص
بالصور.. "قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى علىَّ حجر".. ابن عاق يمزق جسد أمه بقطعة زجاج بحثاً عن المال.. إخوته يؤكدون: كان دائم المشاجرة معها بسبب الكيف وربنا ينتقم منه.. والمباحث الجنائية: كان دائم تعاطى المخدرات المتهم
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أمى دايما تعاملنى وحش وترفض إعطائى فلوس، أو تحضير طعام لى، ومع سوء معاملتها المستمرة لى، وتشاجرها معى باستمرار، دخلت عليها البلكونة أطلب منها فلوس، نهرتنى، فلم أشعر بنفسى إلا وأسرعت وهشمت لوح زجاج حتى تناثر وأخذت قطعة من الزجاج وصددت لها عدة طعنات بالصدر".. بهذه الكلمات اعترف الابن العاق المتهم بقتل والدته بقرية المهدية مركز ههيا بمحافظة الشرقية، أمام النيابة العامة، برئاسة محمد عباس مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

 

وكانت بداية الحادث، ببلاغ تلقاه، اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد وقوع حادث قتل بقرية المهدية دائرة مركز ههيا، وقيام عدد من الأهالى بالتحفظ على المتهم، بمنزل أحدهم خشية من هروبه.

 

وانتقلت قوة من مباحث مركز شرطة ههيا، برئاسة الرائد إيهاب زهو رئيس مباحث المركز، إلى مسرح الجريمة، وتبين العثور على "نبوية أبوزيد إبراهيم"، 43 سنة، ربة منزل، جثة هامدة وغارقة فى الدماء، بعد إصابتها بعدة طعنات بالصدر وتوفيت فى الحال، داخل منزلها.

 

فيما انتقل لمحل الواقعة محمد عباس مدير النيابة العامة بههيا، والرائد إيهاب زهو رئيس المباحث، وكل من الرائد كريم السيد رئيس قسم الأدلة الجنائية بالشرقية والنقيب أحمد إبراهيم مفتش الأدلة الجنائية، والخبير ياسر فوزى المنير خبير مسرح الجريمة والأدلة الجنائية والخبير السيد إبراهيم خبير البصمات.

 

وتبين أن المتهم هو نجل المجنى عليها ويدعى "محمد ع م ع"، 19 سنة، دبلوم تجارة، مدمن للمواد المخدرة، وسبق وتم حجزه بمصحة للعلاج، لمدة 3 أشهر لكنه عاد لتعاطى الهيروين مرة ثانية؛ وكشفت التحقيقات أن المتهم، من خلال أقوال شقيقتيه الشاهدتين على الواقعة، دائم التشاجر مع أمه، لمطالبتها بإعطائه المال، وربنا ينتقم منه، ويوم الحادث كانت المجنى عليها، داخل بلكونة منزلها، فوجئت بدخول المتهم لها، يطالبها بإعطائه فلوس، وتحضر الطعام له، فنهرته، وحدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، أسرع على إثرها المتهم، إلى شقتهم الثانية، وهشم لوح زجاج وأخذ قطعة منه، وأسرع إلى والدته وعاجلها بعدة طعنات بالصدر، فسقطت على الأرض وتوفيت فى الحال، وحاول المتهم الفرار، لكن الجيران تحفظوا عليه لحين وصول الشرطة وتم تسليمه. وأمام النيابة العامة، اعترف المتهم بالجريمة، كاملة فقررت النيابة، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 المتهم
المتهم

 

 مسرج الجريمة
مسرج الجريمة

 

 الشقة التى شهدت الحادث
الشقة التى شهدت الحادث

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة