أكرم القصاص - علا الشافعي

شاب يقتل أمه بالسكين بقرية المهدية فى الشرقية بسبب خلافات عائلية

الأربعاء، 05 أبريل 2017 08:00 م
شاب يقتل أمه بالسكين بقرية المهدية فى الشرقية بسبب خلافات عائلية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى شاب حياة أمه طعنا بالسكين، بقرية المهدية مركز ههيا بالشرقية، بسبب خلافات عائلية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف نيابة ههيا العامة، بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام شاب بقرية المهدية دائرة مركز ههيا بقتل والدته "هويدا م" طعنا بالسكين، بسبب خلافات عائلية، وتبين أن الشاب يتعاطى المواد المخدرة، وجار ضبطه من قبل ضباط مباحث ههيا، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

الله يرحمك ياأمى .. لا حول ولا قوة الا بالله

..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد الألفى

تلاحظ لى تكرار الحوادث الشاذة بمحافظة الشرقية

وعلى رأسها زنا المحارم وقتل الآباء والامهات والاشقاء والانتقام من اللوصوص بتعليقهم .. الخ هل لأن اول حرفين فيها ( ش ر ) ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان

الشرقية

اية حكاية الشرقية مفيش غيرها فى البلد ولا اية

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

دنيا ملعونة

الله يلعن الدنيا اللي تفرق الناس ... الله يلعن ابو الحاقدين و المتربصين ...الذين يفرقون بين الاحباب و الصدقاء و الاباء و الامهات .. الا فقد اعز الناس .. شعور قاصي ... و الله كل يوم انام و انا باكية .. من الاحوال الغريبة .. اضع راسي علي المخدة و اتذكر و ابكي .. و لا بلاش اكمل الكلام علشان مفيش حد يقول اني بافور ... ربنا يرحمك يا امي .. و يرحم ايامك الجميلة.. كانت تزيل عني الهموم .. و لا تتركني الا و انا اضحك ... الله يرحم كل ام ...

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس ابن الحرمين الشريفين

اللهم ارحمها برحمتك واجعل قبرها روضه من رياض الجنه

حسبنا الله ونعم الوكيل ايش المصائب هذه يا معشر المسلمين حتى الكفار لم يفعلوها ... قالى تعالى ،، وقضى ربك الا تعبدوا الا اياه وبالوالدين احسانا اما يبلغن عندك الكبر احدهما او كلاهما فلا تقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما >>> يعني كلمة (( أف )) نهانا عنها ربنا الله يرحمها بواسع رحمته .. الوالدين يعتبران مفتاح من مفاتيح الجنه وهذا العاق اضاع بيديه النجسه احد تلك المفاتيح مثل هذا يجب ان يقام عليه الحد ويعدم وبسرعه فمن قتله أمه لايؤمن جانبه على الغريب اقسم بالله كما ذكرت الأخت عايده اصبحنا نتربص ببعضنا البعض في عالمنا العربي واصبح قتل الأخ والصديق والقريب شيئ عادي ماذا حل بنا كعرب والله لم اجدها او اشاهدها في الدول الأجنبيه بهذه البشاعه .. اصبحنا نهوى ونتلذذ في قتل الأخرين واغتصابهم وسرقتهم ونبتكر طرق في تعذيبهم وايذائهم .. لوكانت هناك عقوبه رادعه وفوريه لما صار حالنا يالعرب هكذا .. هذه الجريمه وهذه المصائب ليست محتكره على مصر فقط بل كل الدول العربيه لااعلم هل هو بسبب قلة الأيمان والخوف من الله او من ضعف اجهزة أمن وقضاء الدول العربيه شيئ مخيف اصبحنا وكأننا في غابه ونحمل بين اضلعنا قلوب من حجاره وعقول مثل الحيوانات لاتفرق بين الخير والشر ولا القريب والبعيد .. نسأل الله ان يحمينا من فتن هذا الزمان ماظهر منها وما بطن

عدد الردود 0

بواسطة:

ه

ماذا حصل لمحافظة الشرقية بالأمس اغتصاب أطفال والختام ابن يقتل امه هل كل هذه الأسباب من المخدرات

لهذه الدرجة الشباب انحرف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

0425

الله يرحمهه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمود

رب اغفر لى

المدمن فاقد الوعى والاهليه ولا يفرق ، حمانا وحماكم الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة