القرضاوى يغمس لحيته بدماء الأبرياء..الداعية الإخوانى يشمت فى حادثى تفجير الكنيستين فى مصر عبر تويتر ثم يتراجع بعد الهجوم عليه ويحذف تغريدته عن استهداف الأقباط..وضاحى خلفان يفضحه: حرام عليك يا "شيخ الإرهاب"

الأحد، 09 أبريل 2017 11:52 م
القرضاوى يغمس لحيته بدماء الأبرياء..الداعية الإخوانى يشمت فى حادثى تفجير الكنيستين فى مصر عبر تويتر ثم يتراجع بعد الهجوم عليه ويحذف تغريدته عن استهداف الأقباط..وضاحى خلفان يفضحه: حرام عليك يا "شيخ الإرهاب" القرضاوى يغمس لحيته بدماء الأبرياء
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الداعية الإخوانى المقيم فى دولة قطر يوسف القرضاوى، اليوم الأحد، جدلا حادا على وسائل التواصل الاجتماعى بعدما حذف تغريدة قام بنشرها بعد تفجير كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا وتبعه تفجير آخر استهدف كنيسة مار مرقس بالإسكندرية، مما أسفر عن وقوع عشرات القتلى والمصابين.

برنيت لتويته القرضاوى قبل حذفها
برنيت لتويته القرضاوى قبل حذفها

وشمت القرضاوى فى التفجيرين الإرهابيين خلال التغريدة التى قام بحذفها فيما بعد، حسب ما نشرته شبكة "سى إن إن" باللغة العربية، "لم تعرف مصر طوال تاريخها تفجيرات تستهدف جزءا من المواطنين، إلا فى عهود الاستبداد، التى لا توفر الأمن ولا الحرية ولا الحياة الكريمة"، وذلك فى إشارة إلى الهجمات التى استهدفت الأقباط.

تويته يوسف القرضاوى
تويته يوسف القرضاوى

وبعد سيل الهجوم الذى تعرض له ، بسبب الشماتة فى ضحايا الإرهاب، حذف القرضاوى هذه التغريدة وكتب تغريدة أخرى، قائلا: "ندين كل اعتداء على الأنفس الآمنة، ونؤكد أن هذه الجرائم تتنافى مع الشرائع والأخلاق والأعراف، ولمن قام بها عذاب عظيم".

وعلق كثيرون على تغريدة القرضاوى الجديدة منتقدين موقفه، وقال أحد المعلقين: " حذفك للتويتة لن يغسل يديك من دم الأبرياء"، فيما كتب آخر: "مسحت ليه تغريدتك اللى قبل التغريدة دى اللى بتحرض وبتبرر فيها التفجيرات".

تويته ضاحى خلفان ردا على القرضاوى
تويته ضاحى خلفان ردا على القرضاوى

من جانبه، نشر الفريق ضاحى خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، عبر حسابه على موقع "تويتر" صورة من للتغريدة التى حذفها القرضاوي. وقال: "كيف يدعى مفتى الفتنة أن الأمن المصرى لا يحفظ أمن المواطن المصرى وهم حراسة على بوابات الكنائس... حرام عليك يا شيخ الإرهاب".

وأضاف: "كان المفروض عليك يا قرضاوى الفتنة أن تدين الإرهاب.. لا أن تبرره"، وتابع: "تبريرك للإرهاب فى مصر بأن النظام ظالم يبطله وقوع الإرهاب فى السويد وفرنسا وبريطانيا.. إلخ.. فلا تبرر الإرهاب بسياسة حكومية".

ورأى خلفان أن "طالما ظل القرضاوى وأشكاله يهاجمون مصر فالمخطط ما زال يشتعل.. لأنهم هم وقود الإرهاب. وقال: "عمليات الإرهاب الإخوانية فى الكنائس المصرية مخطط يدار من الخارج". وأضاف: "سترون أن مفجر نفسه لا داعش ولا كلام فاضي.. سيكون إخوانيا تربى فى أحضان القرضاوى وأشكاله". وتابع: "أمثال القرضاوى يجب أن يقدموا للعدالة.. الإرهاب تجارة مشايخ المهزلة الإخوانية".

وجاءت ردود الفعل ضد القرضاوى كبيرة حيث وجه العديد من المواطنين تهم له لانضمامه لجماعة إرهابية ووجهوا له انتقادات كبيرة عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، حيث أكد الكثير من المواطنين المصريين والعرب  إنه يتاجر بدماء الأبرياء من الشعب المصرى، وأن ما يفعله لا يمس للإسلام بصلة، إنما هو متاجرة بالدماء المحرمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر جمعه

مصر

كلب

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم ذكى

العدل

مفتى الدمار والناتو هل مازال فى هيئات الازهر ارجو الاجابة

عدد الردود 0

بواسطة:

Professor Khatab

شيخ الارهاب القضاوي

والله لا اريد ان اعلق علي هذا الخبر لان ارهاب القرضاوي معروف والملايين تعرف انه ارهابي مثله مثل هؤلاء الارهابيين الذين يفجرون انفسهم بالاحزمه الناسفه فهو ايضا يفجر نفسه بالكلمة فهو شيخ الارهاب , ولان هذا معروف فالناس لم تعلق وتنتظر القب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

لو كان السادات عايش

اتخيل لو كان السادات عايش وفيه شيوخ زي القرضاوي بيحرضوا على مصر وشعبها كان ارسل فرقة خاصة تغتالهم في قطر وتركيا ولا الموساد احسن مننا؟؟؟ اسرائيل محافظة على أمنها لانها تحارب خارج حدودها ونحن مازلنا نحارب داخل بيوتنا فقط.رحمة الله على السادات

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

نداء

نناشد الأمم المتحدة ومجلس الأمن والدول الكبرى وكل من ينددون بالإرهاب الضغط على دويلة قطر بتسليم القرضاوى وقيادات الإخوان إلى مصر للمحاكمة والا ستكون شجبكم للإرهاب كلام فى الهوى وانت تعتبر حكومة قطر متسترة على إرهابيين ومحرضة على العمليات الإرهابية وتقديم اميرها للمحاكمة الدولية قطر دويلة راعيه للإرهاب.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

مش غريبة على شهبندر تجار الدين الحاخام جوزيف القرضاوي لعنة الله عليه وعلى اخوانه

امام الضلال كلب الست

عدد الردود 0

بواسطة:

سلماوى

اعتقد ان كفاية كده على المخرف القرضاوى

ويجب اعادته فى شوال الى مصر لمحاكمته واعتقد اننا قادرون

عدد الردود 0

بواسطة:

المعداوي

شيخ الفتنة

عشت حقيرا وستموت ملعونا طريدا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعبدالرسول

يومك قريب امام اللة

يوما لاينفع مالا ولا تميم

عدد الردود 0

بواسطة:

زعزوع

تحت..

...طول مااسياده ...قطر و تركيا... مشجعينه سنرى قذارته على العلن... اخذه الله قريبا لترتاح الدنيا من حقارته المعتاده.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة