أكرم القصاص

بعد تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداول على تويتر .. نكشف من هى "أخت ضياء"

الأحد، 09 أبريل 2017 08:00 ص
بعد تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداول على تويتر .. نكشف من هى "أخت ضياء" ضياء مؤسس فريق الجامعة على تويتر
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أمس السبت، تهنئة خاصة لأحد رواده من خلال هاشتاج "فرح أخت ضياء" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا على الموقع فى مصر على مدار اليوم، وضم أكثر من 22 ألف تغريدة بين التهنئة والحب لأخت ضياء الذى بات رواد موقع التدوينات يتسألون عنها وعن اخيها.

اليوم السابع توصل لمطلقى الهاشتاج الذين تجمعوا تحت أسماء لفريقى الجامعة والكومندوز، من المتخصصين لإطلاق الهاشتاج على موقع تويتر فى مصر، وبما أن ضياء الدين هو مؤسس فريق الجامعة كان من الطبيعى أن يهنئ أعضاء الفرق شقيقته التى ستتزوج يوم الإثنين المقبل.

30167-دينا-سعد
دينا سعد

 

ضياء الدين الفوال تخرج من كلية حقوق بنها منذ عامين، لكن مواقع التواصل الاجتماعى هو شغفه الأول لذا قرر أن يدشن فريق أطلق عليه "الجامعة" فى إبريل من العام الماضى يضم أعضاء من مختلف دول الوطن العربى لذا اختار اسم الجامعة تيمنا بالجامعة العربية لكن بنسختها الإلكترونية.

تصدر هاشتاج فرح اخت ضياء
تصدر هاشتاج فرح اخت ضياء

 

يقول ضياء لليوم السابع، نحن لسان الشارع ونعمل يوميا على إطلاق هاشتاج ثقافى أو اجتماعى أو حتى سياسى، وهناك العديد من الأعضاء فى الفريق منهم الأدمن والمشرفين، ونعمل حاليا فى اتحاد مع فريق كوماندوز ونتصدر قائمة الأكثر تداول على تويتر من حين لأخر على مدار الأسبوع.

30750-مصر-معشوقتى
مصر معشوقتى

 

30440-سارة-بسيونى
سارة بسيونى

 

وأضاف ضياء، أن الفريق غير هادف للربح ولا يجمعهم ببعض أى شى غير موقع تويتر، يتبادلون الأوقات بين المحادثات وإطلاق الهاشتاجات المتفق عليها بينهم.

 

وتابع، أن القائمين على الفريق ارادوا أن يهنئونى بطريقة مختلفة بمناسبة زواج شقيقتى، لذا أطلقوا هاشتاج "فرح اخت ضياء"  والذى تصدر قائمة الأكثر تداول على مدار يوم أمس السبت.




الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة