محافظ القليوبية يتفقد مصانع وظيفتك جنب بيتك بكفر شكر

السبت، 08 أبريل 2017 02:07 م
محافظ القليوبية يتفقد مصانع وظيفتك جنب بيتك بكفر شكر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، مصانع "وظيفتك جنب بيتك" بقرية المنشآة الكبرى بكفر شكر ومعرض للملابس بالمدينة بحضور الدكتور عبلة عبد اللطيف المستشار الاقتصادى برئاسة الجمهورية والنائب خالد يوسف عضو مجلس النواب عن دائرة كفر شكر والمهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

وقال المحافظ في تصريح اليوم السبت، أنه عقد اجتماعا مع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار لبحث إحياء مشروع المنطقة الاستثمارية على أطراف مدينة بنها على مساحة 50 فدانا وذلك في إطار مشروع "وظيفتك جنب بيتك" وتم الاتفاق على تخصيص 70% من المنطقة الجديدة لصالح الشباب لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والباقي لكبار المستثمرين لتحقيق نوع من التكامل بين الشباب وكبار رجال الأعمال.

وأكد أن المحافظة تعمل على تشجيع المستثمرين الجاديين خلال المرحلة المقبلة وتقديم الدعم اللوجيستي بتوصيل المرافق لجميع المناطق الصناعية على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة فتح ملف إنشاء أول منطقة للصناعات الشبابية بعرب العليقات بالخانكة علي مساحة 37 فدانا بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

كما افتتح اللواء عشماوى معرض الملابس التابع لجمعية "يوسف حلمي للأعمال الخيرية" بمناسبة العيد السنوي الثاني لها .. وطالب بتخفيض أسعار منتجات المعرض مراعاة للظروف الاقتصادية للمواطنين وهو الأمر الذى سيؤدى إلى زيادة المبيعات وبالتالي زيادة خطوط الإنتاج وتشغيل الشباب والخريجين .

وقام المحافظ بتسليم شهادات تقدير للعاملين بالجمعية .. ووجه لهم الشكر والتقدير على دورهم في تنمية المجتمع وتحسين حياة المواطنين بالقرية والقرى المجاورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة