تورط أفراد شرطة وموظفين فى تسهيل استخراج رخص لذوى الإعاقة ببنى سويف

السبت، 08 أبريل 2017 09:40 ص
تورط أفراد شرطة وموظفين فى تسهيل استخراج رخص لذوى الإعاقة ببنى سويف اللواء عادل التونسى مدير أمن بنى سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى نيابة بنى سويف تحقيقات موسعة بإشراف المستشار عماد على المحامى العام لنيابات بنى سويف الكلية، مع مجموعة من أمناء وأفراد الشرطة وموظفين مدنيين بوحدات المرور، لتورطهم  فى تزوير أوراق رسمية وتوقيعات ضباط  بمباحث المرور، وتسهيل إصدار رخص قيادة لذوى الإعاقة  لتمكينهم من شراء سيارات معفاة من الجمارك وإعادة بيعها بمقابل مادى.

 

تم القبض على أمين شرطة "خالد. ص. ش" لاتهامه بتزوير أوراق لصالح "رقية. ت." معاقة،  وباستدعائها أنكرت معرفتها وصلتها بالموضوع.

 

تمكن المقدم هشام مكى رئيس مباحث المرور ببنى سويف، والرائد أحمد هديب رئيس وحدة مرور ببا جنوب المحافظة، من  كشف عمليات تلاعب فى ملفات السيارات، لبعض أمناء وأفراد الشرطه، بالتعاون مع مجموعه من الموظفين المدنيين بالتزوير بأوراق رسمية لاستخراج رخص قيادة للمعاقين، من أجل تسهيل عمليات شراء سيارات معفاة من الجمارك، وإعادة بيعها مقابل حصول المعاق على مبلغ مالى نظير استغلال إعاقته، وتم إخطار اللواء عادل تونسى مدير أمن بنى سويف وأمر بتقديم المتورطين فى الوقائع إلى النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

ظاهره منتشره من سنوات ونرجو من الجمارك مراجعه كل البيانات

هي ظاهره منتشره ومعروفه في المحله يحضر التاجر الشخص المعوق ويستخرج له رخصه ويعمل توكيل له لكي يشتري سياره بدون جمارك وفي النهايه يعطيه 5000جنيه اتعابه ويتنازل عن السياره وبعدها يبيعها التاجر وتسير في الشوارع وعليها علامه معاق في حين من يقودها شخص سليم وبعد خمس سنوات يتم بيعها بيع حر بدون حظر بيه ويكسب ثلاث اضعاف ثمن شراؤها أما الحل البسيط والسريع فهو بيعها قطع غيار بعد تقطيعها. وعمل محضر سرقه بمعرفه الشرطه وتاهت وسط سرقات السيارات يجب علي الجمارك الغاء ميزه سياره بدون جمارك حيث أن الدوله اصبحت ملتزمه بتعيين نسبه منهم في كل المصالح بل أنهم يعملون وغيرهم من الأصحاء بدون عمل يبقي ميزه لهم في اعفاء السياره غير مقبول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة