بالصور.. بدء مؤتمر مهرجان الإسماعيلية بدقيقة حداد على روح سمير فريد والقليوبى

السبت، 08 أبريل 2017 02:00 م
بالصور.. بدء مؤتمر مهرجان الإسماعيلية بدقيقة حداد على روح سمير فريد والقليوبى دقيقة حداد على روح سمير فريد والقليوبى بمؤتمر مهرجان الإسماعيلية
كتب على الكشوطى - تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مؤتمر مهرجان الإسماعيلية على مسرح الهناجر بدار الأوبرا، وذلك فور وصول محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر وبحضور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة ورئيس المركز القومى للسينما عصام زكريا رئيس المهرجان وهاشم النحاس مؤسس المهرجان والدكتور محمد العدل وعدد كبير من النقاد والصحفيين، حيث دعا خالد عبد الجليل حضور المؤتمر بالوقوف دقيقة حدادا على رحيل الناقد سمير فريد والمخرج كامل القليوبى معلنا عن فصل رئاسة المهرجان عن رئاسة المركز القومى للسينما معلنا وضع هيكل تنظيمى ثابت للمهرجان حفاظا على تطوير المهرجان.
 
الدورة التاسعة عشر لمهرجان الإسماعيلية السينمائى الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة تنطلق فى الفترة من 19 إلى 25 أبريل، ويستقبل المهرجان عددا كبيرا من الأفلام التى تصل الى نحو 2500 فيلم، والتى يجرى فرزها وتصنيفها وتقييمها بمعرفة اللجان المتخصصة بالمركز القومى للسينما.
 
وتحمل الدورة شعار "مهرجان الإسماعيلية لأهل الإسماعيلية"، ويتضمن المهرجان تكريم الفنان هاشم النحاس، إضافة إلى إقامة عدد من الورش الفنية التدريبية.
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (1)
 
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (2)
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (3)
 
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (4)
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (5)
 
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (6)
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (7)
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (8)
 
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (9)
 
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (10)
 
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (11)
 
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (12)
 
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (13)
 
 
مؤتمر مهرجان الإسماعيلية (14)
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة