محافظ أسيوط يشهد حفل زفاف جماعى لـ 19 من العرائس الأيتام

الجمعة، 07 أبريل 2017 11:07 م
محافظ أسيوط يشهد حفل زفاف جماعى لـ 19 من العرائس الأيتام حفل الزفاف الجماعى
أسيوط ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد محافظ أسيوط، اليوم الجمعة، حفل الزفاف الجماعى للأيتام، لـ19 عريسًا وعروسةً من الأيتام وسط مشاعر الفرح وعلى أنغام أغانى فرقة أسيوط للموسيقى العربية، فى إطار الاحتفالات بيوم اليتيم العربى الذى يوافق أول جمعة من أبريل كل عام.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن الحفل أقيم بحديقة الفردوس بحى شرق مدينة أسيوط بحضور جماهيرى كبير وحضور سالم صقر مدير جميعة الأرومان فرع أسيوط ومحمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وتضمن الحفل عروضاً فنية لفرقة للتنورة وفقرات غنائية لفرقة أسيوط للموسيقى العربية والتى تجاوب معها الحضور بالتصفيق والغناء.

وقدم المحافظ التهنئة للعرائس متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة وحرص على مصافحتهم جميعا وإلتقاط الصور التذكارية معهم وقدم مساعدات مالية لهم بواقع شيك بمبلغ 7000 جنيه لكل عروسه وعريس بالإضافة إلى أدوات منزلية لعش الزوجية مساهمه من إحدى الشركات كما قدم مساعدات ماليه لعدد 15 عروسه وعريس أيتام خارج حفل زفاف اليوم بواقع شيك بمبلغ 7000 جنيه لكل عروسه وعريس.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تحرص على تنظيم هذا الحفل باستمرار كل عام حرصًا منها على إدخال الفرحة على الأيتام مؤكداً على ضرورة التكافل لمساعدة مثل هذه الأسر ممن فقدت عائلها لتكون نواةً صالحةً فى بناء المجتمع منوهاً إلى اهتمام الدولة بكامل أجهزتها بالأيتام وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وقدم المحافظ الشكر لكل من ساهم وقام بتنظيم هذا الحفل الكبير لرسم الفرحة والبهجة وإدخال السرور فى نفوس الايتام وعلى رأسهم جمعية الأورمان الخيرية ومنظمات المجتمع المدنى لاهتمامهم بالجانب الاجتماعى وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للأسر الفقيرة.

بينما عبر سالم صقر مدير جمعية الأورمان فرع أسيوط عن شكره وتقديره لدعم وحضور المحافظ ورعايته للأيتام مشيراً إلى أن العديد من الشركات تبرعوا بمبالغ مالية لشراء أدوات منزلية للعرائس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة