رابطة النقاد الرياضيين تستنكر الاعتداء على مراسل "اليوم السابع"

الخميس، 06 أبريل 2017 08:25 م
رابطة النقاد الرياضيين تستنكر الاعتداء على مراسل "اليوم السابع" عمرو مرعى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت رابطة النقاد الرياضيين بيانا رسميا تستنكر فيه ما تعرض له الزميل محمد غنيم مراسل "اليوم السابع" من اعتداء لاعبى إنبى صلاح سليمان وعمرو مرعى، خلال تأدية عمله، وجاء البيان كالتالى:

تستنكر رابطة النقاد الرياضيين، برئاسة محمد شبانة، الاعتداء غير المبرر من عمرو مرعى وصلاح سليمان، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، على الزميل محمد غنيم مراسل "اليوم السابع" فى محافظة الغربية بعد لقاء طنطا وإنبى.

وتدين الرابطة وبشدة هذه التصرفات الشاذة التى لا تصدر من لاعبين ينتمون لمؤسسة لها قدرها ويمتلكها الشعب المصرى كمؤسسة حكومية.

ويعلن المكتب التنفيذى للرابطة تضامنه مع الزميل فى كل الإجراءات التى سيتخذها للحفاظ على حقه، بعد الاعتداء المهين الذى تعرض له أمام الملايين عبر شاشات التليفزيون من لاعبين لا يقدرون قيمة العمل الصحفى والإعلامى، الذى لولاه ما سمع بهم أحد.

وتطالب الرابطة من مجلس إدارة إنبى التحقيق فى الواقعة، وإيفاد نتيجة التحقيقات للمكتب التنفيذى الذى سيتخذ موقفا صارما تجاه لاعبين أساءا لزميل يؤدى عمله، ومتحملا لأجله مشقة وتصرفات لا علاقة لها بالأخلاق أو الروح الرياضية أو تقدير العمل الصحفى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة