أزمات صلاح سليمان فى الملاعب عرض مستمر

الخميس، 06 أبريل 2017 06:11 م
أزمات صلاح سليمان فى الملاعب عرض مستمر صلاح سليمان
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تغيب المشاكل والاشتباكات عن صلاح سليمان، مدافع الزمالك السابق وإنبى الحالى، فأينما وجد سليمان وجدت المشاكل. كثيرا ما يفتعل صلاح سليمان أزمات فى الملاعب المصرية منذ لعبه فى صفوف غزل المحلة وحتى بعد الانتقال للزمالك، وأخيرا بعد الانتقال لإنبى، واقترن اسمه باللاعبين "فتوات" الملاعب الذين يعتمدون على القوة والعضلات لإرهاب الآخرين للدفاع عن حقوقهم بدون تغليب قوة المهارة لتتخذ مجراها.

 

ارتبط اسم صلاح سليمان فى الملاعب بالأزمات ما بين اشتباكات ومشادات وتعدٍ لفظى وغيرها من الأفعال التى تنبذها الملاعب المصرية وتنفر من يقدم عليها.

 

ولعل أبرز الأزمات التى افتعلها صلاح سليمان بعدما اشتبك مع جون أنطوى مهاجم المقاصة الحالى والأهلي والإسماعيلى السابق، وقت وجوده فى صفوف الدراويش منذ أكثر من موسمين.

 

واستمرت أزمات صلاح سليمان مع رمضان صبحى لاعب الأهلي السابق وستوك سيتى الإنجليزى الحالى، ومعه حسام غالى قائد الفريق الأحمر خلال مباراة فريقه أمام الأهلي فى الموسم الماضى، وحاول الاشتباك مع أكثر من لاعب، وتطاول بالسب والقذف تجاه لاعبى الفريق الأحمر.

 

ونشبت مشادة خلال مباراة إنبى أمام المقاصة، وكان بطلها صلاح سليمان "بطل الأزمات" الذى اقترن اسمه بالمشاكل داخل الملعب وبات فتوة الملعب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة