رئيس لبنان يلتقى رابطة المجالس الاقتصادية والاجتماعية بحضور محمد سعفان

الخميس، 06 أبريل 2017 08:48 ص
 رئيس لبنان يلتقى رابطة المجالس الاقتصادية والاجتماعية بحضور محمد سعفان جانب من اللقاء
كتب ــ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الرئيس اللبنانى العماد ميشال عون، وفد رابطة المجالس الاقتصادية والاجتماعية العربية التى اختتمت اجتماعاتها بالعاصمة اللبنانية بيروت، برئاسة روجيه نسناس"لبناني الجنسية"، وبحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان، ووزير العمل والإصلاح الإدارى فى السودان الدكتور أحمد بابكر، وفايز المطيرى المدير العام لمنظمة العمل العربية، ورؤساء والأمناء العاملين وأعضاء المجالس العربية.

 

وشدد الرئيس عون على أهمية دور المجالس الاقتصادية والاجتماعية التى تنظم العلاقة بين مختلف القطاعات العاملة وأرباب العمل وتسهر على تحقيق الرعاية الاجتماعية وعرض روجيه نسناس خلال اللقاء على الرئيس عون نتائج اجتماعات الرابطة.

 

وصرح "سعفان" فى بيان بأن الاجتماع عقد بقصر الرئاسة ببعبدا، وحث الرئيس عون وفد رابطة المجالس على المزيد من العمل لتحقيق أهداف الرابطة من أجل تعزيز ونشر ثقافة الحوار  لصالح شعوب الدول العربية.

 

من ناحية أخرى تم انتخاب روجيه نسناس بالإجماع رئيسا لرابطة المجالس الاقتصادية والاجتماعية العربية، الذى قدم الشكر للمجتمعين على انتخابه رئيسا للمجالس الاقتصادية والاجتماعية العربية، مؤكدا أنه سيعمل على ترسيخ الحوار الاجتماعى العربى والعلاقات مع المجتمعات العربية.

 

وقال إنه ليس أمامنا إلا التضامن فى هذه الظروف الصعبة والدقيقة ولمواجهة التحديات كى نرفع راية التنمية فى دولنا العربية.

 

يذكر أن الرابطة تضم مصر والجزائر والمغرب وموريتانيا والأردن وفلسطين ولبنان والسودان واليمن، وتهدف إلى تعزيز ونشر وترسيخ ثقافة الحوار الاقتصادى والاجتماعى، وتعزيز وتنسيق الجهود بين المجالس الاقتصادية والاجتماعية والمؤسسات المشابهة لها داخل المجتمعات العربية لتدعيم التعاون الاقتصادى والاجتماعى العربى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة