دييجو كوستا مهدد بالغياب عن تشيلسى أمام مانشستر يونايتد

الخميس، 06 أبريل 2017 11:46 ص
دييجو كوستا مهدد بالغياب عن تشيلسى أمام مانشستر يونايتد ديجو كوستا لحظة التدخل على كومبانى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه دييجو كوستا، مهاجم نادى تشيلسي، خطر الغياب عن المباراة المرتقبة التى تنتظر الفريق اللندنى أمام مانشستر يونايتد المحدد لها 16 أبريل الجارى بملعب "أولدترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

نجم تشيلسي يواجه خطر الإيقاف

وقامت صحيفة "صن" الإنجليزية، بنشر صور تظهر اعتداء دييجو كوستا على فينسنت كومبانى قائد مانشستر سيتى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز "البلوز" بهدفين مقابل هدف واحد.

 

قائد مانشستر سيتي يتألم من تدخل كوستا
قائد مانشستر سيتي يتألم من تدخل كوستا

 

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد الإنجليزى ينتظر تقرير حكم المباراة مايك دين، قبل اتخاذ أى عقوبات بشأن دييجو كوستا والتى قد تصل إلى إيقاف مهاجم تشيلسي لمدة 3 مباريات.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن عدم تدوين الحكم مايك دين، واقعة اعتداء دييجو كوستا على قائد مانشستر سيتى بدون كرة فى تقرير المباراة، لن يمنح الاتحاد الانجليزي من معاقبة اللاعب، لاسيما وأن مسئولي الاتحاد سيلجأون للإعادة التليفزيونية.

 

ويتصدر تشيلسى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على أقرب منافسيه توتنهام صاحب الوصافة، و12 نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتى عند 58 نقطة، وظل فى المركز الرابع. 

 

دييجو كوستا وكومباني في مباراة أمس
دييجو كوستا وكومباني في مباراة أمس

 

وأصبح أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى أول مدرب يتغلب على بيب جوارديولا ذهاباً وإياباً فى الدورى، كما أصبح جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي لأول مرة يخسر 6 مباريات فى موسم واحد على صعيد مسابقات الدورى بمسيرته التدريبية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة