أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. فوز 1612 فى قرعة الحج بالشرقية و161 من كبار السن

الخميس، 06 أبريل 2017 01:27 م
بالصور.. فوز 1612 فى قرعة الحج بالشرقية و161 من كبار السن حجاج - أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت نتيجة قرعة الحج، التى أجريت صباح اليوم الخميس، بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق، عن فوز 1612 متقدم و161 من كبار سن بتأشيرات الحج للعام الحالى.

حضر مراسم إجراء القرعة اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، واللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء هشام خطاب، مدير لمباحث الجنائية، والعميد ماجد الأشقر، مدير مصلحة الأمن العام، والعميد شمس نجاح، مدير االشئون الإدارية للحج بوزارة الداخلية.
 
وقال اللواء أركان حرب خالد سعيد، محافظ الشرقية، إن مديرية الأمن، بذلت هذا العام مجهود غير عادى لتنظيم احتفالية قرعة الحج، والتى أقيمت بكل شفافية من خلال جهاز الحاسب الآلى بدون أى تدخل لعنصر بشرى.
 
وأضاف المحافظ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، اليوم الخميس، أن يتمنى أن يكون كل المتقدمين قد فازوا، إلا أن مديرية أمن الشرقية لها حصة معينة، متمنيًا من لم يفوز أن يُحالفه الحظ العام المقبل، مطالبًا الحجاج بالدعاء لمصر أن يحفظ الله شعبها.
 
ومن جانبه، قال اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إن إجمالى عدد المتقدمين لأداء الفريضة هذا العام بلغ 18 ألف و640 متقدم، فاز منهم 1612 بالإضافة إلى 161 من كبار السن.
 
وأشار مدير الأمن إلى أن هناك نسبة احتياطية سيتم الإعلان عنها بنهاية القرعة، مشددًا على أن ضباط قسم العلاقات العامة، قاموا بجهد كبير لظهور الاحتفالية بهذا الشكل المنظم، موضحًا أن القرعة تمت بكل شفافية، مطالبًا الحجاج بالدعاء لمصر وشعبها.
 
وفور إجراء مراسم القرعة، ضجت القاعة بالزغاريد والتهاني، وعلت صيحات الفائزين، فيما سجد بعضهم لله شكرًا على فوزهم بأداء فريضة الحج لهذا العام. 
 
 
 
 
المتقدمين يتابعون القرعة
المتقدمين يتابعون القرعة

اللواء رضا طبلية يُعلن نتيجة القرعة
اللواء رضا طبلية يُعلن نتيجة القرعة

 جانب من القيادات الحاضرة
جانب من القيادات الحاضرة

 مدير الأمن والمحافظ أثناء متابعة مراسم القرعة
مدير الأمن والمحافظ أثناء متابعة مراسم القرعة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمي علي محمود الهاجين

انشاص البصل مركز الزقازيق محافظه الشرقيه

قرعه الحج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة