الرئيس السودانى يعود إلى الخرطوم بعد زيارة رسمية لإثيوبيا

الخميس، 06 أبريل 2017 11:30 م
الرئيس السودانى يعود إلى الخرطوم بعد زيارة رسمية لإثيوبيا الرئيس السودانى عمر البشير - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الرئيس السودانى، عمر البشير، إلى الخرطوم، اليوم الخميس، بعد زيارة رسمية إلى إثيوبيا، استغرقت ثلاثة أيام، بدعوة من رئيس الوزراء الإثيوبى هايلى ميريام ديسالين، ناقش خلالها الجانبان، العلاقات الثنائية بين البلدين، وعدد من القضايا الإقليمية.

وقال وزير الخارجية السودانى، الدكتور إبراهيم غندور، فى تصريح صحفى بمطار الخرطوم، اليوم، إن البشير، وديسالين، ناقشا العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تدعيمها.

وأضاف أنه على المستوى الإقليمى، اتفق الجانبان على تقوية منظمة إيجاد خاصة فى مجال الأمن والسلم، كما تم الاتفاق على إنشاء منظمة القرن الأفريقى الاقتصادية، وتضم السودان وجيبوتى وإثيوبيا والصومال وإريتريا، وضرورة استمرار التواصل من أجل إكمال هذه المنظومة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي الأسواني

باقي اوردغان يزور اثيوبيا حتى تكتمل الزفّة !!

زعماء الاخوان المسلمين يتقاطرون لزيارة اثيوبيا يا ترى آيه الحكاية ؟ وفيه آيه ؟ وماهي الطبخة التي يبدو يتم اعدادها على نار هادئة ؟ وعلى كذا فان الزيارة الثالثة بعد أمير قطر والريس السوداني. لابد قادمة للريس التركي رجب اوردغان !! اعتقد الصورة واضحة الهدف من هذه الزيارات المكشوفة هو مصر ومصر وبس !! رغم ان مصر لا تكن اي عداء لهذه الدول ولم تتآمر عليها في يوم من الأيام ولكن ربنا كبير والثقة بالله ان يحمي مصر من كيد الكائدين ومن مكر الماكرين وما ذلك على الله. بعزيز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة