أهالى "نزلة الشوبك" بالبدرشين يطالبون بتوفير مياه شرب نظيفة بالقرية

الخميس، 06 أبريل 2017 04:30 م
أهالى "نزلة الشوبك" بالبدرشين يطالبون بتوفير مياه شرب نظيفة بالقرية أهالى "نزلة الشوبك" بالبدرشين يطالبون بمياه شرب وصرف صحى بالقرية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى قرية نزلة الشوبك التابعة لمركز البدرشين فى محافظة الجيزة من تردى الخدمات وعدم وجود مياه شرب نظيفة فضلًا عن الصرف الصحي، مطالبين المسئولين بالتدخل الفورى وحل المشكلة.

الأهالى يستخدمون مياه الترعة
الأهالى يستخدمون مياه الترعة

وأرسل القارئ راشد العقبى، من أهالى القرية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من تردى الخدمات بالقرية أو عدم تواجدها من الأساس وعلى رأسها خدمتى الصرف الصحى ومياه الشرب.

جانب من عمليات شراء مياه الشرب
جانب من عمليات شراء مياه الشرب

وقال القارئ فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور: "هذه القرية هى سبب عيد الجيزة القومى ولكن لا يوجد بها أية خدمات لا مياه ولا صرف صحى مع إن جميع القرى المجاورة بها جميع الخدمات المياه مقطوعه على مدار 25 يوم والله إحنا بنعانى أرجو الاهتمام يا أصحاب الصوت الحر وجزاكم الله كل خير".

صورة من الشكوى التى تقدم بها أهالى القرية
صورة من الشكوى التى تقدم بها أهالى القرية

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص الرسالة
نص الرسالة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة