أخبار ريال مدريد اليوم.. كوفاسيتش: جميع المباريات مهمة للتتويج بالليجا

الخميس، 06 أبريل 2017 12:45 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. كوفاسيتش: جميع المباريات مهمة للتتويج بالليجا كوفاسيتش
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، أهمية فوز فريقه أمس الأربعاء، على مضيفه ليجانيس في الجولة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيراً إلى أن "جميع المباريات مهمة" في المنافسة على لقب الليجا.

 

نجم ريال مدريد يتحدث عن الفوز على ليجانيس

وقال كوفاسيتش عقب المباراة التي أقيمت على ملعب بوتاركي، معقل ليجانيس، وانتهت بفوز ريال مدريد 4-2: "جميع المباريات مهمة سواء مباراة اليوم أو السبت أيضاً (أمام أتلتيكو مدريد)، علينا أن نعمل ونفوز بكل المباريات حتى نتمكن من التتويج بالليجا في النهاية".

ريال مدريد
ريال مدريد

 

وعن مجريات المباراة التي تقدم فيها ريال مدريد أولاً 3-0 قبل أن يتمكن صاحب الأرض من تقليص الفارق وتسجيل هدفين، قال كوفاسيتش: "كرة القدم هكذا، بدأنا المباراة بشكل جيد وأحرزنا 3 أهداف وفي النهاية فزنا، هذا الانتصار شديد الأهمية".

وتحدث كوفاسيتش (22 عاماً) عن وضعه في الفريق قائلاً: "في ريال مدريد من الصعب لعب جميع المباريات، ولاسيما بالنسبة لي لصغر سني، حالتي البدنية جيدة للغاية ومن المهم أن أكون في حالة جيدة، وأن استمتع وأستغل الفرص التي تتاح لي".

وعن مواطنه وزميله في الفريق لوكا مودريتش قال: "أراه جيداً دائماً، إنه أفضل لاعب وسط في العالم".

 

مدرب ليجانيس يرفض اتهام زيدان بالتقليل من شأن ناديه

من جانبه، صرح المدير الفني لفريق ليجانيس، آسيير جاريتانو، بأنه يرى أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان لم يستخف بفريقه بعد أن أجرى 9 تغييرات على التشيكلة الأساسية للملكي قبيل مواجهة الفريقين أمس في الجولة 30 من الليجا، والتي انتهت بفوز "الميرينجي" 4-2.

وفي تصريحات أدلى بها عقب المباراة، أشار جاريتانو إلى أن ليجانيس كان ينقصه الكثافة الهجومية لكي يتمكن من منافسة الريال، مبيناً "استقبلت شباكنا 3 أهداف كان يمكن أن نتفاداها، ولكن تسجيل هدفين (في مرمى الميرينجي) ليس سهلاً".

وأشار إلى أنه كان من الصعب أن يتمكن فريقه من تسجيل هدفين آخرين في مرمى فريق مثل الريال الذي لعب جيداً، مقراً بصعوبة الخسارة بهذه النتيجة ولكنه يدرك حجم الخصم الذي كان يلعب أمامه.

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

 

ولكن جاريتانو أبرز الجانب الإيجابي في المباراة والذي تمثل في قوة لاعبيه الذين سجلوا هدفين رغم أن الملكي كان متقدماً عليهم بثلاثة أهداف، وهو ما يكشف إصرارهم وعدم استسلامهم.

وأعرب المدرب عن تفاؤله حول إمكانية بقاء ليجانيس في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم نظراً لأن الفريق أمامه 8 لقاءات قبل انتهاء البطولة.

ويحتل ليجانيس حالياً المركز 17 في ترتيب الليغا بـ27 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ديبورتيفو الـ16 وبثلاث خلف مالاجا الـ15.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة