5 ملفات تنتظر محمود طاهر بعد العودة من الرحلة العلاجية فى مدينة الضباب.. أزمات فريق الكرة.. فرع التجمع الخامس وحمام سباحة زايد.. خلاف مهند مجدي مع شرين شمس.. أزمة الكأس وحضور الجماهير بطولة أفريقيا

الخميس، 06 أبريل 2017 12:33 ص
5 ملفات تنتظر محمود طاهر بعد العودة من الرحلة العلاجية فى مدينة الضباب.. أزمات فريق الكرة.. فرع التجمع الخامس وحمام سباحة زايد.. خلاف مهند مجدي مع شرين شمس.. أزمة الكأس وحضور الجماهير بطولة أفريقيا محمود طاهر و شرين شمس وفريق الكرة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من ملف هام ينتظر محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بعد عودته من رحلته العلاجية حالياً في مدينة الضباب لندن ، ويتطلع طاهر لحسم هذه الملفات بعدما شغلت الكثيرين داخل القلعة الحمراء وربما خارجها وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

1_أزمات فريق الكرة

عانى فريق الكرة بالأهلي خلال الأيام الماضية من عدة أزمات كان لها نصيب الأسد من حديث وسائل الإعلام والجمهور والسويشيال ميديا ، وبدأت الأزمات بتصريحات عماد متعب مهاجم الفريق المُخضرم الذى إنتقد عدم مشاركته وهدد بالرحيل إذا ما إستمر الوضع على ما هو عليه.

فريقق  الاهلي
فريقق الاهلي

كما أثار أحمد فتحي أزمة عندما هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقال أن الأخير تعمّد إخفاء عرض رسمي تلقاه اللاعب من أهلي جدة في يناير الماضي ، وتفاقمت الأزمة بسبب تصعيدها لوسائل الإعلام قبل أن يحتويها الجهاز الفني مؤقتاً في جلسة خاصة مع الفريق.

2_أرض التجمع وحمام "زايد"

يتطلع محمود طاهر لإنهاء بعض الإجراءات أيضاً التى تتعلق بفرع التجمّع الخامس خلال الفترة المقبلة وكذلك إفتتاح حمام سباحة فرع الشيخ زايد المُقرر إفتتاحه عقب  أجازة "شم النسيم".

مجمع حمامات الشيخ زايد
مجمع حمامات الشيخ زايد

3_خلاف مهند مع شرين

يُعاني النادي الأهلي خلال الفترة الماضية من أزمة فرضت نفسها بوضوح على سطح الأحداث الرياضية والتى نشبت بين اللواء شرين شمس المدير التنفيذي ومهند مجدي عضو مجلس الإدارة على خلفية رفض الأخير منح الأول مكافأة بعد تنظيم بطولة أفريقيا خلال ديسمبر وغيرها من الوقائع التى تسببت في تفاقم الخلاف بين شرين ومهند.

شرين شمس
شرين شمس

4_أزمة الكأس

دخل النادي الأهلي في أزمة كُبرى مع إتحاد الكرة بسبب بطولة كأس مصر ، فقد أعترض الأهلي على قرار إتخاد الكرة بشأن لائحة البطولة وموعد إرسالها للأندية حيث تم إرسالها بعد جولتي الـ32 والـ26 بالبطولة .

اتحاد الكرة كان قد قرر تغريم الأهلى 300 ألف جنيه بسبب عدم التزام الأحمر بإعلانات الشركة الراعية للجبلاية خلال مباراتى كأس مصر، وتحديدا فى دور الـ32 والـ16.

وتفاقمت أزمة إتحاد الكرة مع الأهلي بسبب بطولة الكاس ليبقى هذا الملف أحدى الملفات الهامة التى تنتظر عودة محمود طاهر من مدينة الضباب.

5_حضور الجمهور بطولة أفريقيا

يحتاج النادي الأهلي وتحديداً محمود طاهر حسم ملف حضور الجمهور في بطولة أفريقيا حيث تقرر حضور الجمهور بدءاً من منافسات دور الـ16 ، وسيكون على رئيس الأهلي التفاوض مع الجهات الأمنية وحسم هذا الملف الشائك.

جمهور الاهلي في المدرجات
جمهور الاهلي في المدرجات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة