عماد متعب يطلب الجلوس مع محمود طاهر لتحديد مصيره فى الأهلى

الأربعاء، 05 أبريل 2017 09:59 ص
عماد متعب يطلب الجلوس مع محمود طاهر لتحديد مصيره فى الأهلى عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس عماد متعب مهاجم الأهلى عقد جلسة خاصة مع محمود طاهر رئيس النادى خلال الفترة المقبلة، وتحديداً عقب عودة الأخير من رحلته العلاجية فى لندن من أجل مناقشة مصيره مع القلعة الحمراء.

 

عماد متعب يشكو من التجاهل

وشهدت الفترة الماضية جدلاً بسبب تصريحات أدلى بها عماد متعب قال خلالها إنه فاض به الكيل من عدم المشاركة مع الفريق وسيُفكر فى الرحيل عن النادى السموم المقبل إذا استمر مسلسل تجميده على الدكة.

 

عماد متعب يطلب جلسة مع رئيس الأهلى

ويرغب عماد متعب فى التحدث مع رئيس الأهلى لمعرفة مصيره مع الفريق، وبحث إمكانية الرحيل عن النادى بطريقة ودية إذا كانت مشاركته فى الموسم المقبل ستكون صعبة حسب رؤية حسام البدرى المدير الفنى والتى ينقلها باستمرار بالضرورة لرئيس الأهلى.

 

ورغم أن عماد متعب جدد عقده مع الأهلى مؤخراً برفقة قائد الفريق حسام غالى، إلا أن المهاجم المُخضرم كشف النقاب عن إمكانية الرحيل واللعب لأحد الأندية المحلية أو الخارجية التى  تفاوضه وهذا ما سيبحثه مع رئيس الأهلى خلال الجلسة المُرتقبة.

 

حسام البدرى يتحدث عن عماد متعب

كان حسام البدرى قد أكد أنه صاحب القرار الأول والأخير فى قرار مشاركة أى لاعب، وذلك رداً على عماد متعب الذى طالب الحصول على فرصة والمشاركة فى عدة مباريات، حتى يتم تقييم قدرته على المشاركة من عدمها بشكل طبيعى.

 

ويستعد الأهلى لمباراة بتروجت المقرر لها السابعة مساء غد الخميس، فى الجولة الـ22 للدورى العام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة