خالد صلاح

خلال اجتماع الاصلاح الزراعى..

"الزراعة" تخصص 5 قطع أراضى بـ5 محافظات لإقامة 10 مشروعات للنفع العام

الخميس، 06 أبريل 2017 10:04 ص
"الزراعة" تخصص 5 قطع أراضى بـ5 محافظات لإقامة 10 مشروعات للنفع العام جانب من الاجتماع
كتب عز النوبى
إضافة تعليق

وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، على تخصيص مساحات من الأراضى بمحافظات الدقهلية، الجيزة، البحيرة، دمياط، والفيوم، لإقامة 10 مشروعات مختلفة للنفع العام، للتيسير على المواطنين، وإتاحة الخدمات لهم بسهولة‏.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، برئاسة الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، لبحث عدد من الملفات الخاصة بمنتفعى الإصلاح الزراعى، وتخصيص مساحات من الأراضى لإقامة عدد من مشروعات النفع العام.

ووافق المجلس على تخصيص قطعة من الاراضى بشارع الملك فيصل، لصالح محافظة الجيزة، لإقامة مدرسة للتعليم الأساسى، ومدرسة تجريبية، وأخرى ثانوية للبنات، فضلاً عن قسم شرطة، ومركز شباب، إضافة إلى مجمع للخدمات يشمل إدارة للشهر العقارى، وأخرى للتضامن الاجتماعى، وسجل مدنى، وجراج وموقف لسيارات الأجرة.

وقرر مجلس إدارة الهيئة تخصيص 4 قطع من الأراضى بمحافظة الدقهلية لإنشاء 4 مدارس للتعليم الأساسى فى السنبلاوين ودكرنس وطلخا، بشرط موافقة الهيئة العامة للأبنية التعليمية، كما وافق على تخصيص قطعتين بمحافظة البحيرة لإقامة مدرسة للتعليم الأساسى بمركز أبو المطامير، فضلا عن مركز شباب بمركز إيتاى البارود، وقرر الموافقة على تخصيص قطعة بمركز طامية بمحافظة الفيوم لإقامة مجمع للمدارس، إضافة إلى تخصيص مساحة بمحافظة دمياط لاقامة محطة لمعالجة الصرف الصحى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة