عماد متعب يؤكد احترامه لقرارات البدرى فى جلسة خاصة مع علاء ميهوب

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 09:23 م
عماد متعب يؤكد احترامه لقرارات البدرى فى جلسة خاصة مع علاء ميهوب عماد متعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدّد عماد متعب، مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، احترامه لقرارات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بشأن عدم الاعتماد عليه مؤخرا فى المباريات سواء المحلية أو الأفريقية، وذلك خلال الجلسة الخاصة التى جمعته بعلاء ميهوب رئيس لجنة التحليل والإحصاء بالقلعة الحمراء.

 

جلسة عماد متعب مع ميهوب قبل المران
 

جاءت جلسة متعب مع ميهوب قبل انطلاق المران الجماعى الذى خاضه الفريق عصر اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة، فى إطار الاستعداد لملاقاة بتروجت يوم الخميس المقبل بالجولة الـ23 للدورى فى السابعة مساء على ملعب السلام.

 

عماد متعب يشارك فى المران بعد شفائه من آلام العين
 

وشارك عماد متعب فى مران الفريق بعد تماثله للشفاء من آلام العين، والتى حرمته من المشاركة فى ودية منوف أمس الأول الأحد، والتى فاز فيها الأحمر بسباعية مقابل هدف واحد، فيما نفى وكيله نادر شوقى ما تردد بأن إصابة عماد متعب سياسية، وأنه يتعمد الهروب أو أن هناك عقوبة استبعاد فنى موقعة عليه، مشيرا إلى أن متعب عانى من التهابات شديدة فى عينه مرتبطة بتغير فصول السنة.

 

عماد متعب مطلوب فى بتروجت
 

حسن شحاتة المدير الفنى لبتروجت، يترقب موقف الأهلي مع عماد متعب، بعد تصريحات الأخير التى أكد فيها رغبته فى الرحيل حال استمرار سياسة عدم مشاركته سوى فى دقائق قليلة، مطالبًا إدارة بتروجت بالتعاقد الفورى مع اللاعب الدولى حال اتفاقه مع إدارة الأهلي على الرحيل لتدعيم هجوم الفريق البترولى فى الموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة