أربعينية لمحكمة الأسرة: اتجوزت نصاب حاول بيعى لراغبى الدعارة بـ500 دولار

الأربعاء، 05 أبريل 2017 07:00 ص
أربعينية لمحكمة الأسرة: اتجوزت نصاب حاول بيعى لراغبى الدعارة بـ500 دولار محكمة - ارشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزوجت بشكل عرفى كونى أرملة وسنى 44 عاما وأخشى من نظرات الناس وإلصاقهم بى تهمة سوء السلوك لتفكيرى بعد 15 عاما من وفاة زوجى فى الزواج، ولكن حظى السيئ أوقعنى فى محام نصاب بعد أن ادعى الفضيلة اكتشفت أنه يتاجر بزيجاته ليظفر بأى مبلغ مادى، فحاول إجبارى على أعمال مخلة مقابل بعض الدولارت من الزبائن العرب.

وقالت "م.خ" فى دعوى الطلاق بمحكمة الأسرة بزنانيرى: بعد 6 شهور من الزواج بدأ وجهه الحقيقى فى الظهور وحاول أن يبتزنى وبعد أن أنهى على كل ممتلكاتى وأصبحت لا أملك إلا القليل الذى يساعدنى على العيش بصورة كريمة حاول أن يبيع شرفى.

وأكملت: رغم أنه محام وله اسمه ومكتبه إلا إنه سمسر فى عشرات السيدات اللاتى وقعن ضحايا لسوء سلوكه واستغلاله زواجه منهن للاتجار بهن بشكل يخالف القانون والشرع.

وأكدت الزوجة المعنفة: حاول بيعى مقابل 500 دولار وإجبارى على إقامة علاقة مع ثرى عربى من راغبى الدعارة طمعا فى جسدى، وسجلت بعدها محضرا بشهادة الشهود بقسم شرطة الجيزة وثقت به الواقعة.

وتابعت: عندما علم برفضى ارتكاب العمل المخل وخسارته زبونه ثار وحاول قتلى ومنذ ذلك الوقت وهو يبتزنى بالزواج ويرفض تطليقى وشوهه صورتى وسط جميع معارفى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

ده مش عدل !!!!

ده مش عدل ... يعنى ايه تطلب طلاف و الاخلع ... يعنى الاستاذ المحامى ده يعيش منين !!! حاجة غريبة !!! و ليها عين تطلب الطلاق !!!! يلا بينا نطلع على أى سلالم ... صحفيين و الا محامين و نساند الاستاذ !!! ياترى انت فين ياعاشور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة