كل ما تحتاجى معرفته عن "الفاونديشن المعدنى" ومميزاته للبشرة

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 07:00 ص
كل ما تحتاجى معرفته عن "الفاونديشن المعدنى" ومميزاته للبشرة كريم أساس معدنى وكريم أساس عادى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حين نتحدث عن كريم الأساس المعدنى "الفاونديشن المعدنى" قد يخطر ببالك فورًا الظلال المعدنية من كريم الأساس ولكن المقصود بـ"الفاونديشن المعدنى" الذى يشغل العالم فى الفترة الأخيرة وأصبح اتجاهًا شعبيًا هو كريم الأساس الذى يعتمد على عناصر ومكونات معدنية.
 
يتميز "الفاونديشن المعدنى" عن الفاونديشن العادى، وفقًا لموقع "InStyle" بأنه خال من المواد الكيمائية القاسية كالبارابين، العطر، التلك والمواد الحافظة والزيوت الكيميائية القاسية على البشرة مما يجعله مثاليًا جدًا لأصحاب البشرة الحساسة.
 
هذا التأثير اللطيف على البشرة الحساسة ليس الميزة الوحيدة لكريم الأساس المعدنى الذى يوصى به خبراء التجميل حول العالم ولكن هناك عدد من المعلومات التى يجب أن تعرفينها عنه قبل اتخاذ قرارك بتجربته.
 

مناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب

"الفاونديشن المعدنى" مثالى لمن يعانون من حب الشباب وبشرتهم معرضة له أكثر، لأن كريم الأساس العادى يمكن أن يسبب لهم الحساسية وردود فعل تحسسية على المواد الكيمائية فيه أما "الفاونديشن المعدنى" فيمثل بديلا رخيصا ومناسبا.
 

"الفاونديشن المعدنى" والبشرة الجافة 

يتردد أن استخدام "الفاونديشن المعدنى" مع البشرة الجافة يسبب جفاف البشرة أكثر ويجعل حالتها أسوأ، ولكن الحقيقة هى أنه لا يسبب زيادة جفاف البشرة ولكن لأنه خال من الزيوت فلا يترك تأثيرًا مرطبًا على البشرة، بالتالى إذا كنتِ تريدين استخدام "الفاونديشن المعدنى" مع البشرة الجافة يمكنك استخدام رذاذ مرطب على الجلد.
 

صحى للبشرة 

هناك شيء مهم يجب وضعه فى الاعتبار وهو أن "الفاونديشن المعدنى" لا يؤثر على بشرتك بأى شكل من الأشكال لخلوه من المكونات الكيميائية الضارة.
 

لا يسد المسام 

يشعر الكثيرون بالقلق بشأن انسداد مسام البشرة بسبب المكياج ولكن "الفاونديشن المعدنى" لا يسبب انسداد المسام ويسمح للجلد بالتنفس بحرية وبالتالى يمنع انسداد المسام.
 

آمن فى الشمس 

يقول معظم خبراء التجميل أن "الفاونديشن المعدنى" جيد للغاية فى حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية وأنه أكثر أمانًا عندما يتعلق الأمر بتطبيق المكياج خلال أيام الصيف الحارة.
 

تأثير طويل الأمد 

يتميز "الفاونديشن المعدنى" بتأثيره طويل الأمد على الجلد ففى حين يدوم تأثير كريم الأساس العادى 6 ساعات يمكن للمعدنى أن يستمر من 10 إلى 12 ساعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة